اعلان

ياسمين صبري تستعرض إطلالتها من حفل «joy awards» (فيديو)

ياسمين صبري
ياسمين صبري

نشرت الفنانة ياسمين صبري، اليوم الأحد، فيديو أثناء تواجدها في حفل جوائز Joy awards، من خلال حسابها الخاص على موقع 'إنستجرام'.

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري، قد قدمت جائزة أفضل ممثل للنجم أحمد عز عن فئة أفضل ممثل سينمائي بحفل joy awards.

ووجه عز الشكر للسعودية وزملاؤه بفيلم كيرة والجن، وأهدى الجائزة لكريم عبد العزيز والمخرج مروان حامد، مؤكدًا أن الوطن العربي يمتلك الكثير من الطاقات الفنية المبدعة، معلقة:' الله على طاقة المكان الله على طاقة السعودية.

joy awards:

وانطلقت أمس حفل joy awards المقام فى الرياض، وبدأ توافد النجوم، استعدادًا للمشاركة في الحفل الأضخم لتوزيع جوائز الترفيه جوي أووردز Joy Awards 2023، الذي من المقرر أن ينطلق غدًا السبت 21 يناير على مسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد رياض سيتي.حفل توزيع  جوي اووردز Joy Awards  يقام تحت رعاية تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، ومن تنظيم ورعاية الهيئة العامة للترفيه، ومجموعة 'MBC'.

واستقبلت مطارات السعودية مجموعة كبيرة نجوم الفن من مصر والوطن العربي والعالم اليوم استعدادًا لـ جوي اووردز Joy Awards 2023، حيث وصل كل من الفنان أحمد حلمي ومايا دياب وقصي خولي ودانييلا رحمة وماغي بوغصن وراغب علامة وباسل خياط، اليوم الجمعة إلى الرياض عاصمة السعودية.

عودة ياسمين صبري للسينما:

يذكر أن حلت النجمة المصرية ياسمين صبري ضيفة على برنامج Mbc Trending مؤخرآ وأعلنت خلالها عن عودتها للسينما من جديد، موضحة: «أعود للسينما قريبًا، وسأبدأ التصوير في شهر نوفمبر المقبل، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي وأتمنى أن يعجب الجمهور».

وكان قد توقف لياسمين كذلك هذا العام، أكثر من عمل درامي، منها مسلسل 'الجواز سم قاتل'، من إخراج ياسمين أحمد كامل، كما اعتذرت عن بطولة مسلسل الشادر، إخراج سامح عبدالعزيز.

أخر الأعمال:

وكان آخر أعمال ياسمين صبري منذ عامين مسلسل فرصة تانية، الذي عرض في رمضان 2020، وشاركها في بطولته دياب، أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، محمود البزاوي، وإدوارد، وكان من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي