اعلان

عارفة عبد الرسول تعلق على صورتها بالمايوه: «قالولي اتلمي مش مكسوفة من نفسك»

الفنانة عارفة عبد الرسول
الفنانة عارفة عبد الرسول

حلت الفنانة عارفة عبد الرسول ضيفة على برنامج 'كلام الناس' المذاع عبر قناة mbc مع الإعلامية ياسمين عز، وكشفت عبد الرسول عن العديد من أسرار حياتها الشخصية.

وتحدثت عارفة عبد الرسول قائلة: 'أنا من محافظة الإسكندرية، ولا يمكن أن يمر فصل الصيف دون أن أنزل البحر، وإذا حدث ذلك أصاب بكتئاب'.

تصريحات عارفة عبد الرسول

وأوضحت عارفة عبدالرسول، أنها قبل التقاط الصورة كانت تصور أكثر من عمل فني، الأمر الذي منعها من نزول البحر، مضيفة: 'وقتها أصحابي أخذوني وذهبنا إلى مدينة العين السخنة، ولبست مايوه ونزلت البحر، ونزلت الصورة وكتبت عليها (لقيت الطبطبة)، واللي كان باين فيها كتفي'.

عارفة عبد الرسول تتحدث عن تعرضها للهجوم

وقالت أنها تعرضت لهجوم وانتقادات بعد نشر الصورة، موضحة: 'ناس قالولي يا ولية اتلمي.. واللي يقولي إنتي مش مكسوفة من نفسك، اللي بيقولي مايوه بكيني، عرفت منين إنه بكيني، هو ماكنش كده أصلا'.

وأضافت: 'فيه ناس طلبت مني أحذف الصورة، لكن أنا عندي كلمة واحدة ولو عملت حاجة غلط ممكن أعتذر عنها، لكن مش ممكن أرجع في كلمتي أو موقفي'.

وتابعت عارفة عبد الرسول أنها لم ترتدي المايوه في الشارع وتتجول به، لكنه مخصص لنزول البحر، قائلة: 'لكل مقام مقال.. وكل مكان وله لبسه.. والبحر مايوه وأنا مش بفرض نفسي على حد'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة