اعلان

الزعيم في الصدارة.. أبرز الغائبين عن موسم رمضان 2023 الدرامي

الهام شاهين
الهام شاهين

مع بداية شهر رجب، يبدأ العد التنازل لبدء موسم رمضان 2023 الدرامي، الذي يكتظ بأعمال درامية قوية، في ظل حرص معظم نجوم التمثيل على الظهور في هذا الموسم كثيف المشاهدة.

وفي السطور التالية يلقي أهل مصر الضوء على قائمة النجوم الذين قرروا الغياب عن موسم رمضان 2023، والذين يتصدرهم الزعيم عادل إمام، بعد مواسم ناجحة قدم فيها عددا من المسلسلات التي أحبها الجمهور، قبل أن يغيب بالتزامن مع ظهور وباء كورونا.

عادل إمام

على رأس قائمة الغائبين عن ماراثون موسم رمضان 2023 الفنان عادل إمام، الذي تعد هذه السنة الثالثة على التوالي التي يغيب فيها عن جمهوره بالرغم من تأكيد أسرته دائما أنه في حالة صحية مستقرة، ولا يوجد ما يمنعه من العمل.

وكان آخر عمل قدمه الزعيم عادل إمام هو مسلسل 'فلانتينو'، الذي شاركت في بطولته الراحلة دلال عبد العزيز.

محمد عادل إمام

يغيب أيضا عن موسم رمضان 2023، النجم محمد عادل إمام، الذي أعلن مؤخرا بدأ تصوير مسلسله الجديد 'تربو'، قبل أن يتم تأجيله بسبب مشاكل إنتاجية، والمسلسل تأليف أحمد أبو زيد وإخراج شيرين عادل.

يحيى الفخراني

ويغيب أيضا عن موسم رمضان 2023 النجم الكبير يحيى الفخراني، الذي أعلن مؤخر غيابه عن الموسم الرمضاني الجديد، كاشفا عن أن العمل الذي يحضر له مع الكاتب عبد الرحيم كمال، والمخرج شادي الفخراني، سيتم عرضه في رمضان 2024.

إلهام شاهين

أيضا الفنانة إلهام شاهين بعد نجاح مسلسل بطلوع الروح في رمضان الماضي، أعلنت مؤخرا غيابها عن موسم رمضان 2023، قائلة إنها ستغيب عن رغم أنه كان من المقرر أن تتعاون مع الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى هذا العام.

يوسف الشريف

بدأ يوسف الشريف التحضير لمسلسل جديد يعود به لجمهوره من تأليف زوجته إنجي علاء، ولكن توقف المشروع فجأة لأسباب إنتاجية، ليتأكد غيابه عن المشاركة في موسم رمضان 2023.

ويذكر أن آخر أعمال يوسف الشريف كان مسلسل كوفيد 25، الذي عرض في رمضان 2021، وشارك فيه إدوارد، أيتن عامر، أحمد صلاح حسني، إيناس كامل، إسلام جمال، ميدو عادل.

كريم عبدالعزيز

وبعد إعلان كريم عبد العزيز تقديم مسلسل بعنوان 'الحشاشين' مع المخرج بيتر ميمي، كشف مؤلف المسلسل عبد الرحيم عن اتخاذ صناع المسلسل قرارا بتأجيل المسلسل للعام المقبل، ليغيب كريم عبد العزيز بعد آخر مسلسلاته 'الاختيار 3' الموسم الماضي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو