اعلان

إليسا تطمئن جمهورها على حالتها الصحية

إليسا
إليسا
كتب : ندى صدقي

نشرت الفنانة إليسا تغريدة على حسابها الشخصي بموقع تويتر، تطئمن بها جمهورها على حالتها الصحية، وذلك في أول ظهور لها بعد إجرائها عملية جراحية في يدها اليسرى.

إليسا

كلمة الفنانة إليسا

شاركت الفنانة إليسا متابعيها على صفحتها الرسمية على موقع التغريدات القصيرة 'تويتر' قائلة: 'بشكر كل اللي تواصلوا معي من زملاء وأصدقاء وإعلاميين للاطمئنان على صحتي، أنا ببيروت وبخير الحمد لله وبشكر عاطفتكن واتصالاتكن ومحبتكن، وعم عاود نشاطي بكل طاقة'.

إعلانها عن العملية

أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا، خضوعها لعملية جراحية في يدها، خلال الساعات المقبلة، ولم تكشف تفاصيل أخرى عن سبب إجراء عملية جراحية لإليسا، مطالبة من جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

وكتبت إليسا عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة 'تويتر'، منشور جاء فيه: 'هسافر في رحلة سريعة لإجراء عملية صغيرة وسهلة لأيدي لا داعي للقلق جمهوري بحبكم، وشكرًا على السؤال'.

إليسا ومروان خوري

كما تستعد الفنانة إليسا لإحياء حفل غنائي في لبنان يوم 11 فبراير المقبل، بالتعاون مع النجم مروان الخوري ويقام الحفل في كازينو لبنان، وذلك بمناسبة عيد الحب ويقدمان خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتهما التي يتفاعل معها الجمهور.

وفي سياق آخر، أحيت النجمة إليسا حفلاً غنائيا في الكويت يوم 24 نوفمبر الماضي، كما أحيت حفلاً غِنَائِيًّا على مسرح أولمبيا في باريس يوم 12 نوفمبر الماضي أيضا، وكانت هذه المرة الرابعة لإليسا التي تقف فيها على مسرح أولمبيا، ووقفت للمرة الأولى في العام 2017 والمرة الثانية كانت في العام 2019 وحققت حفلاتها هناك وقتها نجاحًا كبيرًا، والمرة الثالثة في 6 نوفمبر 2021.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو