اعلان

تشييع جنازة والد عائشة بن أحمد بمقبرة الزلاج في تونس.. اليوم

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

تقام صلاة الجنازة على والد الفنانة عائشة بن أحمد ويواري جثمانه الثرى، اليوم الاثنين 30 يناير، بعد صلاة العصر بمقبرة الزلاج بتونس.

وفاة والد عائشة بن أحمد

وأعلنت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، وفاة والدها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، صباح أمس الأحد.

عائشة بن احمد

عائشة بن أحمد

وفاة والد عائشة بن أحمد

حيث كتبت عائشة: 'لقد رحل أبي'، وحرص عدد كبير من جمهورها وأصدقائها على مواساتها والدعاء لوالدها بالرحمة.

عائشة بن أحمد تشارك في مسلسل مذكرات زوج

من ناحية أخرى تشارك الفنانة عائشة بن أحمد في البطولة النسائية بالمسلسل الرمضاني 'مذكرات زوج' أمام النجمين خالد الصاوى وطارق لطفي.

آخر أعمال عائشة بن أحمد في الدراما

وشاركت عائشة بن أحمد في مسلسل 'النزوة'، الذي عُرض مؤخرًا على إحدى المنصات الإلكترونية، حيث جسدت خلاله دور فتاة تدعى هالة، من بطولة خالد النبوي، سالي شاهين، عمر الشناوي، عائشة بن أحمد، ميريت الحريري، محمد العدل، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الحاج وإخراج أمير رمسيس.

آخر أعمال عائشة بن أحمد في السينما

يذكر أن أخر أعمال الفنانة عائشة بن أحمد في السينما فيلم 'ريتسا' الذي تم طرحه في السينمات عام 2021، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي في مدينة الإسكندرية حول ثلاث شخصيات مختلفة يجمع قصصهم الحب، والذي يدفعهم لاتخاذ العديد من القرارات ويتسبب في مرورهم بالعديد من المتاعب.

عائشة بن احمد

عائشة ين أحمد

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: عائشة بن أحمد، أحمد الفيشاوي، أمير المصري، محمود حميدة، مريم الخشت، كارولين عزمي، مي الغيطي، يوسف عثمان، وآخرين.الفيلم من تأليف معتز فتيحة، وإخراج محمد يسري.

WhatsApp
Telegram