اعلان

صراعات ونزاعات.. أحمد رزق يعود للدراما التليفزيونية بـ«حرب الجبالي»

أحمد رزق
أحمد رزق

يعرض قريبا للفنان أحمد رزق مسلسله الجديد الذي يحمل اسم حرب الجبالي، ويشارك فيه نخبة من نجوم الفن.

مسلسل حرب الجبالي

وتدور أحداث العمل في إطار 45 حلقة، ويتولى البطولة فيه بجوار رزق كل من الفنانة هبه مجدى، نسرين أمين، سوسن بدر، رياض الخولى، صلاح عبد الله، فردوس عبد الحميد، أحمد خالد صالح، لقاء سويدان، أحمد عزمى، دنيا المصرى، خالد كمال، صفوة وعدد آخر من الفنانين وهو من قصة وسيناريو وحوار سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة.

أحمد رزق

وقال رزق في بيان إعلامي له عن المسلسل، أن المسلسل قارب على الإنتهاء من مراحل المونتاچ والمكساچ ووضع الموسيقى التصويرية لجميع الحلقات وذلك من خلال المتابعة المستمرة والمتلاحقة دون أنقطاع للمخرج محمد أسامه منذ أن بدأ تصوير هذا العمل خلال الأشهر الماضية فى العديد من الديكورات الخاصة بالمسلسل لافتًا، بأن يجرى الآن تجهيز البرومو الرسمى للعمل استعداداً للترويج لعرضه قريبًا.

وأضاف أحمد رزق في حديثه كذلك، أنه يتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور، لافتا بأنه يدور في إطار اجتماعى شعبى، داخل أحد الأحياء الشعبية، وتشهد الحلقات حدوث صراعات بين الأبطال من أجل إرساء قيمة فى نهاية القصة، حيث نرى تصارع بين فكرتى الخير والشر وأيهما ينتصر فى النهاية، كما تظهر بطلات العمل جميعاً فى تصارع ونزاع دائم ومستمر من أجل المال وغيرها.

يشار إلى أن الفنان بهاء سلطان يغني تتر المسلسل، و أنتهى منذ عدة أيام من تسجيله، و يحمل التتر نفس الإسم وهى من كلمات جمال بخيت وألحان وليد سعد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سفينة للحرس الثوري الإيراني تعبر خط الاستواء في أول مهمة بنصف الكرة الجنوبي