اعلان

أحمد عيد: محدش بيبعتلي دعوة أحضر مهرجان في مصر للأسف (فيديو)

الفنان أحمد عيد
الفنان أحمد عيد
كتب : أهل مصر

أعرب الفنان أحمد عيد، عن تعجبه من عدم تلقيه دعوات لحضور المهرجانات الفنية في مصر، موضحا أنه لا يعلم سبب ذلك.

وقال أحمد عيد، خلال مداخلة مع برنامج 'كلاكيت' الذي تقدمه لينا الطهطاوي عبر إذاعة 'نجوم إف إم': 'أنا عموما محدش بيبعتلي دعوة أحضر مهرجان في مصر للأسف.. ليه ناس ونجوم كبار لا تتم دعوتهم لحضور مهرجانات في بلدهم، أنا مش عارف السبب ومستغرب'.

أحمد عيد: مش فارق معايا أشتغل أو لأ المهم أعمل اللي مقتنع بيه

يأتي ذلك بعد فترة قصيرة من نشر أحمد عيد تغريدة عبر حسابه في تويتر، أكد فيها أنه لا يشعر بتجاهل الوسط الفني له، أو قلة الأعمال الفنية المعروضة عليه، وذلك بعد حضوره فعاليات حفل توزيع جوائز 'جوي أووردز'.

وكتب أحمد عيد: 'مساء الفل، لقيت تصريح متاخد من سياقه من كلام كان بيتقال بهزار، أنا حابب أوضح إني مقصدش أشتكي ولا أبان عندي مظلومية. أنا الحمد لله بيتعرض عليا شغل كتير وأنا اللي مش عايز أشتغل غير اللي شايفه كويس احتراما لنفسي وللجمهور'.

وأضاف: 'أنا مش فارق معايا أشتغل أصلا أو مشتغلش، المهم أعمل اللي أنا مقتنع بيه، أنا ماديا مش محتاج ولا عندي أي مشكلة الحمد لله، وكلامي بيتحور أحيانا عشان أبان بشتكي أو مظلوم ليه مش عارف'.

وكان أحمد عيد قد حضر حفل توزيع جوائز Joy Awards بنسخته الثالثة في الرياض.

مسلسل عملة نادرة

يذكر أن أحمد عيد يتواجد في موسم رمضان المقبل من خلال دوره في مسلسل 'عملة نادرة'.

ومسلسل 'عملة نادرة' تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل بطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبورية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، مريم الخشت، ومحمد فهيم، رمزي العدل ومن المقرر عرضه في رمضان 2023.

مسرحية 'اخطف مراتي ولك تحياتي'

وقدم أحمد عيد، مؤخرا، مسرحية 'اخطف مراتي ولك تحياتي'، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وتدور أحداث المسرحية حول حسن وإيناس، وهما زوجان يعيشان مع والد الأخيرة الرجل الاستغلالي البخيل، ويحلم حسن بالانفصال عنه، وعليه يتفق مع إيناس أن تخطفها عصابة وتطلب فدية من والدها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مستشار أبو مازن: نخشى استخدام واشنطن لـ«الفيتو» ضد حكم العدل الدولية