اعلان

الإقامة الذهبية في الإمارات تغازل نجوم الفن المصريين والعرب.. قائمة بالأسماء

نيللي كريم
نيللي كريم

تعتبر الفنانة السورية تولين البكري، أحدث النجوم الحاصلين على الإقامة الذهبية في الإمارات العربية المتحدة، حيث عبرت عن شكرها لرجال الدولة الإماراتية والقطاع الفني في البلاد، لدعمهم المواهب العربية في مختلف المجالات.

وتضم قائمة مشاهير الفن العرب والمصريين، الحاصلين على الإقامة الذهبية في الإمارات، عددا كبيرا من النجوم الذين يمكن التعرف عليهم في سياق التقرير التالي.

محمد رمضان

أعلن الفنان المصري محمد رمضان حصوله على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، خلال شهر سبتمبر 2020، وذلك بفضل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي (قدم له الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ما أسماه بأجمل هدية.

ونشر رمضان صورة من تأشيرته الذهبية عبر حسابه الرسمي على انستجرام ، وعلق قائلا: 'شكرا الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي حفظه الله ، وشكرا حكومة دبي على أجمل هدية ... الفيزا الذهبية لدولة الامارات العربية المتحدة حفظها الله وحفظ حاكمها.

نجوم حصلو ع الاقامة في الامارات

راغب علامة

وأعلن النجم اللبناني راغب علامة حصوله على تأشيرة الإقامة الذهبية في الإمارات ، وذلك للفترة من فبراير 2021، حيث عبر راغب علامة عن سعادته بالقرار، معتبرا أن الإمارات موطنه، خاصة وأن ولديه خالد ولؤي عاشا طويلا في دبي، ويعملان في مجال الترفيه والموضة.

نجوم حصلو ع الاقامة في الامارات

نجوي كرم

أعلنت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، حصولها عن الإقامة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة في احتفالها بعيد ميلادها الـ25 فبراير 2021.

ونشرت كلام عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي صورة عن الوقت الذي حصلت فيه على التأشيرة قائلة: 'اليوم يشرفني أن أحصل على الإقامة الذهبية لدولة الإمارات الشقيقة.. بارك الله في ريادتها وشعبها'.

نجوم حصلو ع الاقامة في الامارات

مي عمر

بدورها أعلنت الفنانة المصرية مي عمر حصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، شاكرة الشيخ محمد بن راشد على تقديرها لها.

وكتبت عمر عبر حسابها الرسمي على إنستجرام: 'خالص شكري لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لمنحي الإقامة الذهبية في الإمارات، وشكر خاص لهيئة دبي للفنون والثقافة على دعمهم المستمر. دعم الفنانين والمبدعين .. بارك الله في دولة الإمارات حكومة وشعبا'.

نجوم حصلو ع الاقامة في الامارات

نيللي كريم

أعلنت الفنانة المصرية نيللي كريم، عن حصولها على تأشيرة الإقامة الذهبية الإماراتية في مارس 2021، معربة عن سعادتها بهذا التكريم وبأنها تستطيع الآن السفر من وإلى الإمارات كما تشاء.

وفي بيان قالت نيللي كريم إنها تشعر بالامتنان والارتياح لأن بإمكانها السفر ذهابًا وإيابًا إلى الإمارات العربية المتحدة كما تشاء على مدار السنوات العشر القادمة ، موضحة أنه لا توجد مساحة في جواز سفرها لأي طوابع تأشيرة جديدة ، بالنظر إلى أنها يزور دبي بشكل متكرر ، للعمل والمتعة.

نجوم حصلو ع الاقامة في الامارات

هاني شاكر

أعلن الفنان المصري هاني شاكر عن حصوله وزوجته على تأشيرة الإقامة الذهبية الإماراتية ، ونشر صورة لحظة حصوله على التأشيرة على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب هاني شاكر على الصورة: 'شكرا جزيلا لك الإمارات على هبة الإقامة الذهبية لي ولزوجتي وأتمنى عزيزتي الإمارات وشعبها وحكومتها دوام التوفيق والازدهار'.

نجوم حصلو ع الاقامة في الامارات

خالد سليم

وكتب المطرب المصري خالد سليم عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حصوله على الإقامة الذهبية: 'خالص شكري لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي ... على دعمه للفنانين والمبدعين. كل الشكر والتقدير لـ' هيئة الفنون والثقافة في دبي '.

نجوم حصلو ع الاقامة في الامارات

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو