اعلان

إيناس مكي: قلبي موجوع على هؤلاء النجوم.. وهذا رأيي في ياسمين عز (حوار)

الفنانة إيناس مكي وحوار حصري ل (أهل مصر)
الفنانة إيناس مكي وحوار حصري ل (أهل مصر)

ميريهان حسين قماشة سهل تفصيلها.. واخترت دور سكسكة بفضل إسعاد يونس

أحب أكرم حسني في الأدوار الكوميدية.. وأتمنى تقديم دور بنت مطحونة

بعض البرامج تسعى لهدم الأسرة والمجتمع

اشتهرت الفنانة إيناس مكي بأداء دور الفتاة الأجنبية، 'الخواجية'، التي تتحدث باللغة العربية المكسرة، بعد أن حققت نجاحا كبيرا في هذا الدور بمسلسل لن أعيش في جلباب أبي، الذي لعبت فيه دور روزالين، طبيبة الأسنان الأمريكية التي حضرت لتعيش في مصر، وتزوجت من عبد الوهاب نجل إمبراطور تجارة الخردة بوكالة البلح.

'أهل مصر' التقت الفنانة إيناس مكي، في حوار فتحت خلاله قلبها، وكشفت عن كواليس أدوارها الأخيرة، وسألناها..

رأيناك تعودين إلى السينما بعد فترة غياب طويلة فعلى أي أساس كان اختيارك؟

عودت للسينما بدور سكسكة، وهو دور مختلف ومتميز، فعلى الرغم من تقديمي أعمال كوميدية سابقة، فإن ترشيح النجمة الكبيرة إسعاد يونس لي في هذا الدور منحه أولوية كبير لدي، كما أني كنت على ثقة من أن المخرج خالد علي سيجعلني أظهر بشكل مختلف، لا يشبه أي دور قدمته من قبل، وأنا أعتبر هذا الدور فرصة جيدة للعودة بقوة إلى السينما، خاصة مع ميريهان حسين.

على ذكر القنانة ميريهان حسين نود التعرف على طبيعة الكواليس بينكما في ظل أنه اللقاء الأول الذي يجمعكما معا؟

أولا أنا سعيدة جدا بالعمل مع ميريهان، فأنا أحبها بشدة، وأرى أنها قادرة على أداء الكثير من الأدوار، فهي مثل حتة القماش التي يمكن تفصيلها بسهولة، خاصة مع قدرتها على تقليد الآخرين بطريقة كوميدية.

لا يمكن أن نغادر الحديث عن الأدوار الكوميدية دون أن نعرف من هو نجمك المفضل في مجال الكوميديا؟

بالنسبة لي أرى أن أكرم حسني من أكثر الشخصيات الجاذبة في الأداء الكوميدي، وأنا أحبه جدا على جميع الأصعدة، لأنه يستطيع أن ينجح في كل الأدوار.

ما الدور الذي تتمنين تقديمه خلال الفترة المقبلة؟

أتمنى في هذه الفترة أن أجسد دور البنت المصرية التقليدية المطحونة في المجتمع، ففي ظل اختلاف وضع البنت المصرية حاليا عن زمان، أجد أنه من الضروري تقديم أدوار تظهر الفوارق التي طرأت على حياة البنت المصرية.

ياسمين عز مجتهدة لكني أرفض برنامجها لهذا السبب؟

ما رأيك في البرامج المتداولة حاليا وخاصة الهجوم على الإعلامية ياسمين عز؟

التقيت ياسمين عز خلال الفترة القريبة الماضية، وفي الحقيقة أراها مجتهدة، تقدم البرنامجا ساخرا، ولديها فريق إعداد قوي، نجح في جذب انتباه الجمهور، لكن أنا لا أنجذب للبرامج التي تدعو لسيطرة الرجل على المرأة أو العكس، واعتبرها هدما للعلاقات الاجتماعية والأسرية، فالعلاقة الزوجية احتواء وتكامل، ولا يمكن أن تصنف كنوع من السيطرة.

شهدت الفترة الأخيرة استغاثات متتالية من قبل بعض الفنانين يطلبون العمل فما تقييمك لذلك؟

في الحقيقية أشعر بالحزن ووجع القلب جدا على هذا الوضع، وأتمنى لهم المزيد من العمل، كما أن ما يحدث لهم يجعلني أطلب من الله دائما الستر، لذلك سعدت جدا بافتتاح دار مسنين للفنانين الكبار، فهذا أقل تقدير لهم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (0-0) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية المباراة