اعلان

منهم أحمد السقا ومنى زكي.. بمناسبة عيد الحب قائمة أشهر كابلز في السينما

ابرز كابلز السينما في عيد الحب
ابرز كابلز السينما في عيد الحب

تفاعل الجمهور مؤخرا مع ثنائيات السينما المصرية، الذين لمعوا في أدوار الكابلز خلال عدد كبير من الأعمال التي لا يزال يشاهدها عشاق الثنائي السينمائي المصرية، حيث يرى الجمهور أنهم يخلقون كيمياء ثنائية تتعلق بروح وصدق صناعة السينما، وبمناسبة عيد الحب سوف نرصد لكم أشهر كابلز السينما المصرية.

حسن الرداد و إيمي سمير غانم

ابرز كابلز السينما في عيد الحب

حقق 'حسن الرداد وإيمي سمير غانم'، نجاحات كبيرة معًا على مستوى السينما و الدراما، الأمر الذي ساعد الجماهير على التواصل معهم منذ أن بدأ مسلسل 'حق ميت'، بعد النجاح الكبير قرر الثنائي إطلاق فيلم 'زنقة ستات' مع المنتج أحمد السبكي وفيلم آخر بعنوان 'عشان خارين' وآخرها في مسلسل 'عزمي وأشجان'، مع الذكر أنهم زوجان في الحقيقة.

أحمد حلمي ودنيا سمير غانم

ابرز كابلز السينما في عيد الحب

يعتبر الثنائي 'دنيا سمير غانم وأحمد حلمي'، أنجح الثنائي في الآونة الأخيرة، حيث حققوا نجاحا كثنائي من خلال عدة أرصدة سينمائية، من بينها فيلم 'إكس لارج' الذي تلاه 'لف و دوران'، ثم عرضا معا مسلسل إذاعي بعنوان 'مين معايا'.

أحمد السقا ومنى ذكي

ابرز كابلز السينما في عيد الحب

في أواخر التسعينيات وأوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، ارتبط الثنائي أحمد السقا ومنى زكي، وربطتهما العديد من الأفلام،مما جعل المشاهدين يشعرون بالارتباط بين هذين الثنائي، بدأ النجمان سماء شهرتهما من خلال فيلم أفريكانو، أثبتوا جدارتهم على مر السنين، بعد أن أظهروا استكمال هذا النهج بفيلم 'عن العشق و الهوى'، وبعد ذلك عرضوا 'تيمور وشفيقة' التي تضم شخصيات كوميدية يستمتع الجمهور بمشاهدتها معًا، وآخرها كانت هذه الأفلام 'من 30 سنة'.

يسرا وعادل إمام

ابرز كابلز السينما في عيد الحب

ارتبط الفنان عادل إمام بالفنانة يسرا حيث دارت معظم الأفلام التي قدموها في إطار كوميدي جعل الجمهور يرتبط بهما وجعلهما واحدا من أهم الثنائيات الفنية، وقد قدما معا عددا من الأفلام أهمها 'الأفوكاتو'، 'المنسي'، 'الإرهاب والكباب'، و'طيور الظلام'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط