اعلان

بعد ظهورها بدون حجاب.. والد حلا شيحة: ابنتي ليست محجبة بالمفهوم المعتاد

حلا شيحة
حلا شيحة
كتب : أهل مصر

علق أحمد شيحة والد الفنانة حلا شيحة، على الضجة التي أحدثتها ابنته بعد ظهورها في فيديو بدون حجاب عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

من جانبه، قال والد حلا شيحة، في تصريحات لـ برنامج "ET بالعربي"، إن ابنته حلا ليست محجبة بالمفهوم المعتاد وأن تلك الانتقادات سخيفة وبلا قيمة.

وأضاف والد حلا شيحة: "ابنتي ترتدي طرحة خفيفة وتضعها على نصف شعرها فقط وتغطي رقبتها لا أكثر".

ووجه أحمد شيحة رسالة لمنتقدي ابنته: "اتركوها في حالها.. ابعدوا هناك.. مفيش حاجة تركزوا فيها غير حلا والحجاب.. هناك الكثير من الأشياء المهمة حولنا"، مشيرا إلى أن الانتقادات التي تتعرض لها حلا، تتسبب لها في حالة من الضيق وتجعلها تكره الشهرة تمامًا.

وحول إمكانية عودتها للتمثيل مجددًا، أكد والد حلا شيحة، أنه لا يعرف موقفها تجاه العودة، قائلا: "لا أتحدث معها في ذلك الأمر منذ شهور، لكن ما أطلبه من الجميع أن تتركوها في شأنها حتى تسعد بحياتها، وتعيش في محبة وود، ووقتها قد تعود للساحة الفنية".

حلا شيحة تثير الجدل بـ فيديو عبر "انستجرام"

يذكر أن الفنانة حلا شيحة أثارت ضجة بعد ظهورها في فيديو بدون حجاب، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وظهرت حلا شيحة، خلال الفيديو، وهى تلتقط صورًا لبناتها في انعكاس المرآة وكانت دون "حجاب".

آخر أعمال حلا شيحة

يذكر أن شيحة اعتزلت التمثيل بعد تصوير فيلم "كامل الأوصاف" عام 2006، وارتدت الحجاب ثم النقاب، قبل أن تخلعه وتعود للعمل بالفن مرة أخرى بعد 13 عاما.

وشاركت حلا في عدة أعمال، كان آخرها فيلم "مش أنا" مع الفنان تامر حسني عُرض عام 2021، والذي تسبب بجدل كبير، حيث تبرأت من مشاهدها في الفيلم عبر منشور في "انستجرام".

كما وجهت فيه انتقادات إلى الفنان تامر حسني، بسبب طرحه فيديو كليب يتضمن مشاهد وهو يحتضنها، الأمر الذي "أثار اندهاشها منه"، حيث اتهمته بأنه "خالف وعده لها بعدم عرض وإذاعة مثل هذه المشاهد". لينفي النجم المصري صحة ذلك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر