اعلان

إطلالة كلاسيكية لـ مي عمر في أحدث جلسة تصوير

مي عمر
مي عمر
كتب : ندى صدقي

شاركت الفنانة مي عمر متابعيها صور أحدث جلسة تصوير لها، تألقت فيها باللون الأسود اللامع، وظهرت بـ 'لوك' كلاسيكي أبرز جمالها ، كما اختارت أن تترك شعرها البني الطويل منسدلا على كتفيها.

مي عمر

مي عمر

ونشرت مي عمر عبر صفحتها الرسمية علي موقع تبادل الصور والفيديوهات ' أنستجرام ' أحدث جلسة تصوير لها حيث ظهرت بلوك كلاسيكي أبرز جمالها ، كما اختارت أن تترك شعرها البني الطويل منسدلا على كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع اطلالتها اللافته والمميزة .

إطلالات مي عمر

اختتمت الفنانة مي عمر عام 2022 بجلسة تصوير أحدثت على إثرها جدلا واسع ، حيث إنها ظهرت بإطلالة ملفتة، وذلك خلال صور شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وظهرت الفنانة مى عمر بإطلالة كلاسيكية جذابه، مرتدية بدلة باللون الأزرق الداكن بتصميم دار أزياء Fendi، واختارت مي إطلالة بالكامل تحمل توقيع دار أزياء فيندي الشهيرة، ويتجاوز سعرها الـ264 ألف جنيه مصري.

كما اختارت مي عمر، أن تترك شعرها البني الطويل منسدلا على كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع اطلالتها اللافته والمميزة، ونسقت مع إطلالتها حذاء باللون الأسود وكلاتش باللون الأزرق ، فوصل سعر الجاكيت القصير التي ترديه مي إلى 3290 دولار أي ما يعادل 81 ألف جنيه .

أما سعر البنطلون وصل إلى 1350 دولار، أي ما يعادل 33 ألف جنيه مصري،ووصل سعر الحذاء إلى 29 ألف جنيه.

كما وصل سعر الحقيبة بحجم متوسط إلى 4817 دولار، أي ما يعادل 118 ألف و500 جنيه،وتعتبر الحقيبة هي الأغلى في اللوك بالكامل، وهي تصميم Peekaboo.

WhatsApp
Telegram