اعلان

بعد خلعها للحجاب.. حلا شيحة تثير الجدل من جديد برسالة غامضة

حلا شيحة
حلا شيحة

أثارت الفنانة حلا شيحة الجدل خلال الأيام الماضية، خصوصًا بعد خلعها للحجاب وحذف صورها مع زوجها معز مسعود، إذ حذفت حلا شيحة جميع صورها ومنشوراتها عبر حسابها عبر 'إنستجرام'.

وفي منشور جديد لها ظهرت من خلاله حلا شيحة وهي بدون حجاب، عبر خاصية القصص القصيرة بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، قائلة: 'انا مثل كل امرأة، بفضل عدم الحديث في هذا الوقت، ولكن أكيد هتكلم، كل امرأة عليها التأكد أنها ليست الوحيدة في الشعور الذي تعيشه، وكل النضالات التي تقدمها واحدة'.

وبعد أن حذفت الفنانة حلا شيحة جميع صورها من على حسابها بـ'إنستجرام'، وأثارت الجدل بظهورها بدون حجاب، صدمت جمهورها من جديد بتصرف غريب، حيث كتبت فنانة في الوصف الخاص بحسابها، وهو الأمر الذي جعل الجمهور يتعجب ويتساءل: 'هل ستعود للفن مرة أخرى؟'.

حلا شيحة تحتفل بعيد ميلادها

واحتفلت حلا شيحة مؤخرًا، بـ عيد ميلادها الـ 43، ونشرت صورة لها عبر إنستجرام دون حجاب، وعلقت قائلة: 'النهاردة بقيت 43 سنة، بقالي 43 على هذه الأرض'.

يذكر أن حلا شيحة أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها العديد من الصور لها دون حجاب عبر 'إنستجرام'، وتعرضت لهجوم حاد من متابعيها، مما دفع والدها للرد على منتقديها في تصريحات تليفزيونية سابقة، قائلًا: 'حلا مش محجبة بالشكل التقليدي، ويا ريت تسيبوها في حالها وتعيش حياتها زي ما هي عايزة، وهي بقت تكره الشهرة'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط