اعلان

مُسلم: "قلب في الدفاتر" كانت مسربة من 7 سنين.. وهذه الأغنية فارقة في مشواري (خاص)

مسلم
مسلم

تحدث الفنان مُسلم عن أغنيته التي طرحها مؤخرًا 'قلب فى الدفاتر'، والنجاح الكبير الذي حققته، إلى جانب الحديث عن أعماله الفترة المقبلة.

وقال مسلم في تصريح خاص لـ 'أهل مصر': 'انبسطت جدًا برد فعل الجمهور على أغنية قلب في الدفاتر، لأنها كانت مسربة من 7 سنين، وقولت لازم أشتغل عليها وأعمل لها إعادة إحياء بشكل أفضل وبعدين صورتها كليب'.

وتابع: 'فرحتي بتكون في صناعة الأغنية نفسها مش في نجاحها من عدمه واللي أنا بحسه بكتبه وبلحنه لنفسي ومهم جدًا بالنسبالي إني أكون راضي عن اللي أنا بكتبه ومنصف لنفسي وأقدر أعبر عن اللي أنا حاسس بيه ولما بقدر أطلع ده والأغنية طلعت يبقى ده النجاح بالنسبالي'.

مسلم

مسلم

يذكر أن ألبوم مسلم الأول 'اتنسيت' حقق نجاحا كبيرا، وقال مسلم إن أكثر الأغاني التي فرقت في مشواره الفني هي أغنية 'اتنسيت' لأنها تركت علامة في أذهان الجمهور، حيث وصلت عدد مشاهداته على اليوتيوب أكثر من نصف مليار.

مسلم يكشف عن أعماله القادمة

وكشف مسلم: 'حاليًا شغال على ألبوم (صعبان عليكي) كلهم اتصوروا الأغنية ليها قصة وتكملتها في أغنية ثانية، في حاجات كتير لسه منزلتش ومختلفة كليًا عن كل اللي نزل و هتنزل في الصيف الجاي أو العيد الصغير'.

طرح المطرب مسلم موخرًا، على اليوتيوب وجميع المنصات الرقمية ومحطات الراديو أغنية 'قلب فى الدفاتر' من ألبومه الثانى الجديد وهى أغنية درامية، حزينة، تعبر عن نهاية قصة حب، كانت مليئة بالغدر والخداع، وهذه الأغنية هي جزء أول من فيلم قصير سيتبعها جزء ثان لأغنية في الألبوم ستكون مفاجأة يقدمها مسلم خلال الفترة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر