اعلان

مع اقتراب الشهر الكريم .. تعرف على خريطة برامج رمضان 2023

رامز جلال فى رمضان 2023
رامز جلال فى رمضان 2023

مع أقتراب شهر رمضان الكريم والذي سيكون ممتلئ بالعروض المهمة من مسلسلات وبرامج مهمة وشيقة، ومن أبرزها برنامج مقالب الفنان رامز جلال الذى أعتدنا على رؤيته فى كل عام ونال إعجاب الكثير على مستوى الوطن العربي والكثيرأيضا من البرامج المختلفة التي ستتواجد معنا لهذا العام لتجعل رمضان 2023 مميز وخلال التقرير التالي نعرض خريطة برامج رمضان 2023

بسمة وهبة تعود لشيخ الحارة

من الأخبار السعيدة لهذا العام ومن الكثير الذى ينتظروا هو عودة الأعلامية بسمة وهبة لبرنامج 'شيخ الحارة' حيث أعتدنا على تقديمها له ، بالرغم تقديمها العام الماضى لبرنامج العرافة ونجاحه ، إلا أن الكثير كان ينتظرها لتعاود تقديم شيخ الحارة مجددًا ‘ لتستضيف فيه أبرز النجوم ولاعبي الكرة كالمعتاد.

مصطفى قمر وبرنامج المسحراتي

من الأخبار السارة أيضا تواجد الفنان الكبير صاحب الشعبية الضخمة مصطفى قمر ببرنامج المسحراتي ، وسيعتمد البرنامج على سرد الحكايات رمضانية تتناسب مع أجواء رمضان ، والذى لم ينتهي من تصويره حتى الأن .

عائشة التونسية

قامت أيضا المذيعة عائشة التونسية بالإعلان عن مشاركتها ببرنامج جديد ضمن ماراثون رمضان 2023 مؤخرًا، والبرنامج هو 'فيلا عائشة' وهو عبارة عن تحاور كبار الفنانين وأبرز نجوم كرة القدم .

حكايات تاريخية

وقد أعلنت الإعلامية سميرة سعيد مؤخرًا، عن تعاقدها على تقديم برنامج تلفزيوني جديد يحمل اسم 'حكايات تاريخية'، وسيعرض خلال شهر رمضان المبارك 2023 على قناة النهار الجديد.

ويحمل البرنامج بين طياته العديد من الحكاوي الثقافية الممزوجة بالتاريخ المصري بكل أنواعه وعصوره، حيث يحمل البرنامج عنوان شامل وهو 'سرد حكايات ثقافية في الوقائع التاريخية'.

رامز جلال

يعد برنامج رامز جلال رمضان 2023 هو أبرز برامج المقالب الذي من المقرر عرضها في السباق الرمضاني، ومن المقرر أن يحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشات التليفزيون والمنصات الرقمية كالمعتاد

لكنه كالعادة لا يصرح رامز جلال بها إلى مع اقتراب موعد عرض البرنامج وذلك في شهر رمضان 2023.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل