اعلان

فنانون غيبهم الموت عن الجزء الثاني لمسلسلات رمضان 2023

البوستر الرسمي لمسلسل لرمضان كريم الجزء الثاني
البوستر الرسمي لمسلسل لرمضان كريم الجزء الثاني

اقترب شهر رمضان الكريم، الذي يحمل معه جميع معاني البهجة والفرح، والذي أعتدنا فيه على الأعمال الفنية المميزة أيضَا، ومع وجود الأعمال المختلفة كل عام، هناك أعمال خالدة في أذهاننا ونشعر بالسعادة حين سماعنا عن صناعة أجزاء جديدة من نفس العمل الذي وقعنا في حبه، ولكن الشعور الغير محبب لدينا هو غياب بعض الفنانين الذين اختارهم الموت.

محمود الجندي:

كان الفنان محمود الجندي من أبرز أبطال مسلسل رمضان كريم في الجزء الأول، والذي عرض في رمضان ٢٠١٧ تحديدًا، حيث كان له تأثير قوي في نجاح العمل نظرًا لوجوده من ضمن الأبطال الأساسين، حيث كان يقوم بدور الحاج كريم شقيق الفنان سيد رجب، ولكن اختاره الموت ليغيبه عن الجزء الثاني الذي سيعرض لماراثون رمضان ٢٠٢٣.

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة، صورة للفنان الراحل محمود الجندي من كواليس الجزء الثاني لمسلسل 'رمضان كريم'، والتي حرصت أسرة المسلسل على وضع صورة الفنان الراحل وعليها الشريط الأسود حدادًا على وفاته، وذلك بخلفية 'فرن الكنافة والقطايف' الذي كان يمتلكه في الجزء الأول، ويجلس أمامها الفنان كريم عفيفي الذي لعب دور ابنه، وأحد أبطال الجزء الثاني، كلافته إنسانية من أسرة المسلسل.

أحلام الجريتلي:

وكانت الفنانة القديرة أحلام الجريتلي أيضًا توفاها الله قبل أن تخوض الجزء الثاني من المسلسل ، حيث كانت تجسد شخصية والدة هشام من نجوم الحارة الشعبية، والذي كان يعمل مع سيد رجب بالمحافظة.

ويستأنف مسلسل رمضان كريم 2023 عرض القضايا الاجتماعية الهامة داخل الحارة الشعبية، وعادات الأسر المصرية داخلها خلال شهر رمضان الكريم .

WhatsApp
Telegram