اعلان

بعد استعانها بقاتل مأجور ليخلصها من حياتها.. القصة الكاملة لأزمة أنجلينا جولي

الفنانة الأمريكية أنجلينا جولي
الفنانة الأمريكية أنجلينا جولي

تصدرت الفنانة الأمريكية أنجلينا جولي محركات البحث على موقع جوجل، بعد تداول أخبار اعترافها بمحاولة استئجار بلطجي لإنهاء حياتها، حتىلا تلجأ إلى الانتحار .

حوار مع موقع Evie

وتحدثت أنجلينا خلال مقابلتها مع موقع Evie، عن معاناتها مع الأمراض النفسية منذ فترة مراهقتها، مثل: الاكتئاب والقلق، مما دفعها للتفكير في الانتحار، حيث كشف تقرير عن تفاصيل حياتها مع الاكتئاب وهي بعمر 19 سنة.

وأشار التقرير إلى أنها ذكرت ذات مرة في مقابلة صحفية، أنها تعاني من صراع مع صحتها العقلية، قائلة: 'عشت حياة سعيدة للغاية، لكن كانت لدي تحديات خاصة. لقد كنت أعاني من اضطراب ما بعد الصدمة'.

وأكدت أن 'حالة الإضطراب ما بعد الصدمة، غالبًا تشعر يصاحبه حالة انهيار وتتساءل عما تستطيع فعله، وتشعر بالقلق لأنك لست قادرًا على أن تكون كافيًا لحماية ورعاية من تحبهم'.

وتابعت: أنها خططت للإنتحار عندما كان عمرها 19 عامًا فقط، وأنها استأجرت قاتلا محترفًا لقتلها، لأنها برغم رغبتها في الموت، لم تكن تقوى على الانتحار، وقالت 'مع الانتحار يأتي كل ذنب، الناس من حولك يعتقدون أنه كان بإمكانهم فعل شيء ما، أما مع مقتل شخص ما، لا أحد يتحمل نوعا من المسئولية بالذنب'

مشيرة: أن القاتل طلب منها التفكير مرتين قبل أن تقدم على الخطوة، حيث قالت جولي: 'لقد كان شخصاً لائقاً بدرجة كبيرة وسألني عما إذا كان بإمكاني التفكير في الأمر والاتصال به مرة أخرى في غضون شهرين، ثم تغير شيء ما في حياتي، واعتقدت أنني سألتزم به'

WhatsApp
Telegram