اعلان

حورية فرغلي: من سنتين كنت بتمنى الموت.. وراضية بأى حاجة ربنا عاملها فيا

حورية فرغلي
حورية فرغلي

كشفت الفنانة حورية فرغلي عن الحالة الصحية التي تمر بها، خصوصًا بعد خضوعها لأكثر من عملية في أنفها وتغير ملامحها بشكل ملحوظ.

وقالت حورية فرغلي خلال لقائها ببرنامج 'مساء دي إم سي' مع الإعلامية إيمان الحصري، 'أنا زى الفل مفيش أى حاجة صحتي كويسة وأحسن بكتير من السبع سنين اللى فاتوا.

وأضافت: من سنتين كنت عاوزة أموت، كان فيه كورونا والسفارة مقفولة ومناخيرى مش مناخيري، مش عارفه أبُص في المرايه ومش عارفة استطعم الأكل'.

حورية فرغلي

حورية فرغلي

وتابعت: 'كنت إنفة قوى لأني كنت ملكة جمال مصر من زمان فكنت ببص في كل حتة بجسمى ووشي لكن دلوقتى الحمد لله راضية بشكلى ومناخيري وأى حاجة ربنا عاملها فيا، أخذت ثقة في نفسى غريبة واللى مش عاجبه أى حاجة فيا يبص في أى ناحية تانية، مؤكدة ان الجمال نسب والجمال الحقيقي والدائم هو الروح الحلوة والدم الخفيف'.

آخر أعمال حورية فرغلي

من ناحية آخرى يذكر أن آخر أعمال حورية فرغلي كان مسلسل 'أيام'، بطولة حورية فرغلي، شيرى عادل، أحمد صفوت، سلوى خطاب، ميدو عادل، محمود حجازي، رياض الخولي، ندى موسى، مي القاضي، حجاج عبد العظيم، لقاء سويدان، سماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقي، محمد مغربي، من تأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة، وتدور أحداثه فى إطار إجتماعي شعبي في 45 حلقة.

قصة مسلسل أيام

في الجزء الثاني من المسلسل، يحاول (سليمان) إخفاء علاقته السرية بـ (رحاب) بعيدا عن (عبير)، بينما تواصل (رباب) محاولات الإيقاع بين زوجها (رياض) و(عبير) طمعا في اﻻستيلاء على ثروته كما تخطط بمساعدة أخيها (سليمان).

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم