اعلان

منصة شاهد تحظي بنصيب الأسد في مسلسلات رمضان 2023.. الخريطة كاملة

مسلسلات شاهد رمضان 2023
مسلسلات شاهد رمضان 2023

تحظي منصة شاهد الالكترونية بشعبية كبيرة، ويتدفق المشاهدين خلال شهر رمضان بسبب تنوع برامجها على الشاشة وخرائط المسلسلات.

كل من يدير شاهد يهتم بتقديم وليمة غنية ومتنوعة من الدراما، لذلك ستجد الكوميديا ​​جنبًا إلى جنب مع المأساة و التراجيدي و الاثارة، والتي ستجعل المشاهدين منغمسين طوال شهر رمضان.

و من خلال هذا التقرير سوف نرصد لكم المسلسلات المصرية التي سوف تعرضها منصة شاهد خلال شهر رمضان 2023 مسلسلات شاهد رمضان 2023

مسلسل الصفارة

يقدم الفنان أحمد أمين هذا العام مسلسل تلفزيوني خلال شهر رمضان 2023، تحت اسم 'الصفارة' التي ستذاع حصريًا على قناة Dmc خلال شهر رمضان المقبل، ومنصة شاهد. مسلسلات شاهد رمضان 2023

تفاصيل شخصية أحمد أمين في مسلسل "الصفارة"

تدور أحداث مسلسل 'الصفارة' في إطار كوميدي يجسد فيه الفنان أحمد أمين دور المرشد 'فؤاد'، الذي يخطف 'صفارة' قديمة اثرية من سيوة لإعادته إلى 3 دقائق من الماضي ، ليغير ما أراد ، ثم يعود للحاضر.

فريق عمل "الصفارة" رمضان 2023

يضم مسلسل 'الصفارة' مجموعة من نجوم الفن والكوميديا ​​أبرزهم: أحمد أمين، طه دسوقي، آية سماحة، سامية الطرابلسي، حاتم صلاح ، محمد رضوان، محمود البزاوي، إنعام سالوسة والعديد من الفنانين الشباب الآخرين، ومؤلفين ورش كتابة منها سارة هجرس وشريف عبد الفتاح، من إخراج علاء إسماعيل، إنتاج ميديا ​​هب - سعدي وجوهر، إنتاج شركة أروما.

سوق الكانتو

مسلسل سوق الكانتو اخراج حسين المنباوي, خلال أحداث مسلسل سوق الكانتو، يؤدي الفنان أمير كرارة دور 'طه' إحدى التجار في سوق كانتو، والتي تواجه صراعات كثيرة مع التجار داخل السوق، يجمعه حب قوي بين مي عز الدين التي تجسد دور خياطة لكن والدتها تقف في طريق حبهم.مسلسلات شاهد رمضان 2023

أبطال سلسلة سوق كانتو

يضم العديد من نجوم الفن أبرزهم: أمير كرارة، فتحي عبد الوهاب، مي عز الدين، عبد العزيز مخيون، شيرين، مها نصار، محمود البزاوي والعديد من الفنانين الآخرين، تأليف هاني سرحان.

تغيير جو

تبث منصة شاهد ' مسلسل 'تغيير جو' في رمضان 2023 ، مع منة شلبي، وإياد نصار وأحمد مالك في هذه التحفة الفنية التي كتبها منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف، كما سيعرض علي قناه ام بي سي .

مسلسلات شاهد رمضان 2023

قصة تغيير جو

تدور أحداث مسلسل تغيير جو حول قالب الرومانسية الاجتماعية ، وتدور أحداثه حول شخصية 'شريفة' ، مصممة الديكور التي تعاني من أزمات منها تعاطي والدتها المهدئ وإدمانها للمخدرات ، فيما 'إياد نصار' ، أ. دكتور جامعي متخصص في التاريخ ، يظهر ويقيم علاقة عاطفية مع منة شلبي.

ومن المتوقع أن يحقق الإنتاج نجاحا كبيرا نظرا لشعبية نجومه ، حيث يضم نخبة من النجوم أبرزهم منة شلبي وإياد نصار.

حضرة العمدة

تبث منصة شاهد مسلسل حضرة العمدة بجانب العديد من القنوات الاخري .

اختار المخرج عادل أديب اسما لشخصية روبي لدورها كـ 'صفية الفارس' أستاذة علم النفس بالجامعة الأمريكية في منصب عمدة القرية الذي قلب حياتها رأسا على عقب ، فهي تواجه العديد من الصعوبات. بين أنصارها وخصومها.مسلسلات شاهد رمضان 2023

ابطال مسلسل حضرة العمدة

المسلسل يضم عددا كبيرا من نجوم الفن أبرزهم أحمد زرق وفاء عامر وسميحة أيوب وبسمة وأحمد بدير وصلاح عبدالله وإخراج عادل أديب.

تحت الوصاية

تبث منصة شاهد مسلسل تحت الوصاية بجانب قناه DMC مسلسلات شاهد رمضان 2023

تفاصيل من مسلسل 'تحت الوصاية ' تلعب الفنانة منى زكي دور امرأة أجبرت على العيش كرجل من أجل العمل وإعالة أسرتها . في أحداث العمل ، تعمل منى 'عاملة في الميناء ' يرسم السفن وقوارب الصيد. تحت الوصاية يتكون من 15 حلقة ، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب ، وإخراج محمد شاكر خضير ، وبطولة منى زكي ، ودياب ، ونسرين أمين ، ورشدي الشامي ، وعلي الطيب ، ومها نصار ، وخالد كمال ، محمد عبد العظيم.

كامل العدد

مسلسل كامل العدد حصريا علي منصة شاهد و من المسلسلات المكونة من 15 حلقة , يعدما حققت النجمة دينا الشربيني نجاحات كبيرة مع شاهد مثل لعبة النسيان و اخرهم مسلسل اخر دور

مسلسلات شاهد رمضان 2023

أبطال مسلسل 'كامل العدد' رمضان 2023

يضم المسلسل المصري 'كامل العدد' كوكبة رائعة من الممثلين، بجانب النجمة دينا الشربيني مثل شريف سلامة، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، مصطفى درويش، أحمد جمال سعيد، إسعاد يونس، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش.

قصة مسلسل 'كامل العدد' رمضان 2023

تدور أحداث مسلسل 'كامل العدد' في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حول قصة حب تجمع بين دينا الشربيني التي تجسد دور امرأة مطلقة وشريف سلامة، ولكن في بداية تعارفهما سيكون بينهما خلاف، ولكن سرعان ما تتحول هذه العلاقة إلى حب.

وكانت منصة 'شاهد' طرحت الملصق الدعائي لمسلسل 'كامل العدد' عبر حسابها الرسمي على تطبيق 'إنستجرام' مؤكدة على عرضه في رمضان 2023، وفور النشر انهالت تعليقات المتابعين التي تشيد بموهبة دينا الشربيني، وحرصها على اختيار موضوعات جادة في مسلسلاتها

الأجهر

تبث منصة شاهد مسلسل الاجهر الذي اجتمع عدد من النجوم المميزة بقائمة أبطال مسلسل الأجهر، الأمر الذي من شأنه أن يشير إلى مدى إمكانية نجاح العمل، وذلك لضمها باقة متنوعة من الفنانين

مسلسلات شاهد رمضان 2023

مسلسل الأجهر 2023

تعرض مسلسل الأجهر لبعض الانتقادات قبل عرضه بسبب الشخصية الشعبية التي حرص الفنان عمرو سعد على تقديمها في رمضان من كل عام.

الهرشة السابعة

يعرض مسلسل 'الهرشة السابعة' في السباق الرمضاني المقبل 2023 على قناة 'إم بي سي مصر' ومنصة شاهد الرقمية

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل 'الهرشة السابعة' الملصق الدعائي وتصدرته النجمة أمينة خليل، وبجانبها عدد كبير من فريق العمل.

مسلسلات شاهد رمضان 2023

ابطال مسلسل 'الهرشة السابعة' رمضان 2023

يشارك في بطولة مسلسل 'الهرشة السابعة' بجانب الفنانة أمينة خليل، نخبة من أبرز نجوم التمثيل المصريين مثل: محمد شاهين، وعلي قاسم، وأسماء جلال، وعايدة رياض، ومحمد محمود، والعمل من تأليف مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي.

يتكون مسلسل 'الهرشة السابعة' من 15 حلقة، وتدور أحداثه حول المشكلات التي يتعرض لها الزوجان بعد السنة السابعة تحديدًا من الزواج، حيث تدور القصة في إطار من التشويق والإثارة حول أحد المرضى النفسيين.

وتجسد النجمة امينة خليل دور زوجة محمد شاهين، ويمر الأخير بالعديد من المواقف الصعبة والكوميدية، مما يدفع الأهل للتدخل من أجل حل المشكلات والأزمات.

المداح

يعرض مسلسل المداح من اول جزء له علي قنوات ام بي سي و منصة شاهد , أشعل الفنان حمادة هلال الأجواء من خلال إعلان مسلسل المداح الجزء الثالث 2023 الذي تم طرحه مؤخرًا، ليواصل نجاحه المذهل الذي حققه على مدار السنوات الأخيرة.

مسلسلات شاهد رمضان 2023

بني مسلسل المداح الجزء الثالث الذي يحمل اسم أسطور العشق على المشاهد المرعبة التي اعتاد عليها الجمهور في الأجزاء الأولى للعمل، حيث يندرج المسلسل تحت قائمة أعمال الرعب المصرية.

يدخل صابر المداح الذي يجسده الفنان حمادة هلال العديد من المعارك المختلفة مع الجن، لتتوالي الأحداث والأزمات التي يصعب تفسيرها وحلها.

ويدخل عدد كبير من النجوم الجدد ضمن قائمة أبطال مسلسل المداج الجزء 3 بجانب حمادة هلال، على رأسهم كمال أبو رية، عصام السقا، لوسي، هبة مجدي، خالد سرحان، محمد رياض، أحمد ماهر، يسرا اللوزي، خالد زكي، حنان سليمان، وغيرهما العديد من النجوم.

رشيد

يشارك الفنان محمد ممدوح والفنانة ريهام عبد الغفور، في مسلسل “رشيد” المكون من 15 حلقة فقط، والمقرر عرضه في رمضان 2023.

مسلسلات شاهد رمضان 2023

وتدور أحداث مسلسل “رشيد” حول تعرض محمد ممدوح لحادث مأساوي ليقلب حياته رأسًا على عقب، حيث يتعرض للخيانة من أقرب أصدقائه ويُتهم بقتل صاحب العمل ليدخل بعدها السجن، ويسعى جاهدًا للدفاع عن نفسه في سبيل الحصول على براءة.

المسلسل من بطولة محمد ممدوح وريهام عبد الغفور، تامر نبيل وخالد كمال وصلاح عبد الله وآخرين، وهو من إخراج مي ممدوح.

الصندوق

من المقرر أن يعرض عبر منصة شاهد الرقمية كما انه من المقرر أن يعرض مسلسل الصندوق على شاشة قناة أم بي سي مصر

مسلسلات شاهد رمضان 2023

ويشارك في بطولة مسلسل 'الصندوق'، مجموعة كبيرة من النجوم الشباب منهم أحمد داش، هدى المفتي، علي قاسم، سماح أنور، وغيرهم من النجوم.

ومسلسل الصندوق من تأليف مصطفى صقر وإخراج مروان عبد المنعم، ويتكون مسلسل 'الصندوق' من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق والإثارة، ومن المتوقع أن تدور قصة العمل حول حل لغز كبير.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة