اعلان

"لكل ست حكاية".. شيرين رضا تحتفل باليوم العالمي للمرأة على طريقتها الخاصة (صورة)

شيرين رضا
شيرين رضا

احتفلت الفنانة شيرين رضا باليوم العالمي للمرأة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'.

ونشرت شيرين رضا فيديو مجمعا من أعمالها الدرامية، وعلقت قائلة: 'لكل ست حكاية وكل حكاية بتشكل حياة، كل سنة وكل الستات بخير'.

شيرين رضا

اليوم العالمي للمرأة

ويحتفل العالم في 8 مارس من كل عام خلال السنوات الأخيرة، باليوم العالمي للمرأة، كما كان يحتفل به لمدة تجاوزت القرن من الزمان وبالتحديد منذ عام 1908م.

آخر أعمال شيرين رضا

عرض مؤخرًا لشيرين رضا مسلسل 'وبينا ميعاد' يطولة عدد كبير من النجوم، أبرزهم: شيرين رضا، صبرى فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، هاجر الشرنوبى، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي، آية سليم، أسامة الهادى، يوسف الكدوانى، الطفل محمد العزازى، الطفلة كنزى رماح، تسنيم هانى، يوسف ابراهيم وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال وإنتاج إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

قصة مسلسل وبينا معاد

وتدور قصة مسلسل وبينا ميعاد، في إطار اجتماعي لايت حول عائلتين مختلفتين، عائلة حسن الذى توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية التي انفصل عنها زوجها تاركا لها أربع فتيات تمت تربيتهن على الكبت والديكتاتورية، كما تنشأ مواقف عدائية مختلفة بين حسن ونادية حتى يفاجأ بها رئيسة مجلس إدارة الشركة التى كان يتوقع رئاستها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر