اعلان

مسلسلات رمضان 2023.. برومو الأعمال الأعلى مشاهدة على يوتيوب

الكبير اوي 6
الكبير اوي 6
كتب : ندى صدقي

طرحت أمس الشركة المنتجة البرومو الرسمي لمسلسل جعفر العمدة، وبعد مرور أقل من نصف يوم وصلت عدد مشاهداته إلى أكثر من 130 ألف مشاهدة.

ولم يكن هذا المسلسل فقط، وإنما أيضا وصل برومو مسلسل الكبير أوي 7 لمليون مشاهدة وكذلك مسلسل المداح 3 حيث وصل لـ200 ألف مشاهدة على اليوتيوب.

الكبير اوي 7

مسلسلات رمضان

قصة مسلسل الكبير أوى الجزء السابع

تبدأ حلقات الموسم السابع بعد مرور سنة من زواج «الكبير» من «مربوحة» وهو الزواج الذي أصبح فاترًا ويتعرض للكثير من المشكلات من الطرفين، وتزداد شكوك «مربوحة» في 'الكبير'، معتقدة أنه يخونها مع أخرى.

ويرتب 'الكبير' لقضاء شهر عسل جديد مع زوجته لمعالجة تلك المشكلات، ويذهب سرًا لمنظم رحلات ليفاجئها بتلك الرحلة، لكنها تقابله وتتهمه بالخيانة، فيثور عليها «الكبير» ويكاد أن يطلقها، لكن «جونى» يتدخل وينصحهما بالذهاب إلى مستشارة علاقات زوجية تدعى «جميلة» مع محاولة 'جوني' البحث عن ذاته، والعمل 'لايف كوتش' بالمزاريطة، لمشاهدة البرومو إضغط هنا

مسلسل المداح 3

كشف الأعلان الرسمي لمسلسل 'المداح 3' عن وقوع صابر المداح تحت السيطرة الكاملة للجن، ويدخل في مواجهة مع جنية تلعب دورها الفنانة لوسي.

وفي الإعلان يبحث حمادة هلال عن شيء دخل مغارة، ليكتشف رسما لرمز غامض محفور على الصخور، وهو نفس الرمز الذي يظهر على يده، ويتحدث الفنان خالد زكي عن سر الرمز، موضحا أن من يجد كتابا معينا ستظهر عليه العلامة.

وعن فريق عمل المسلسل 'حمادة هلال ، هبة مجدي ، احمد ماهر ، لوسي ، سلمى أبو ضيف ، خالد سرحان ، دنيا عبد العزيز ، يسرا اللوزي ، حنان سليمان ، محمد مهران ، محمد رياض ، رانيا فريد شوقي'، لمشاهدة البرومو إضغط هنا

مسلسل جعفر العمدة

وتدور قصة المسلسل في إطار شعبي حول محمد رمضان رجل يتزوج من ثلاث سيدات من حارة شعبية وهم مني كساب التي تجسد دور عايدة، ومن فضالي التي تجسد دور وصيفة، وإيمان العاصي في دور نرجس، وخلال الأحداث يقع محمد رمضان في فتاة خارج الحارة الشعبية وهي الفنانة زينة التي تجسد دور ورد، ومن المتوقع أن يتزوجها.

يشارك في بطولة مسلسل 'جعفر العمدة' محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهمين، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، أحمد داش، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد عبدالله، جوري بكر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور قصة المسلسل في إطار شعبي حول محمد رمضان رجل يتزوج من ثلاث سيدات من حارة شعبية وهم مني كساب التي تجسد دور عايدة، ومن فضالي التي تجسد دور وصيفة، وإيمان العاصي في دور نرجس، وخلال الأحداث يقع محمد رمضان في فتاة خارج الحارة الشعبية وهي الفنانة زينة التي تجسد دور ورد، ومن المتوقع أن يتزوجها، ولمشاهدة برومو جعفر العمدة إضغط هنا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الصف الثاني الثانوي بالجيزة.. رابط الاستعلام