اعلان

فى ذكرى ميلاد رامي صبري.. تعرف على أبرز محطات حياته

رامي صبري
رامي صبري
كتب : ندى صدقي

يحتفل اليوم المطرب رامي صبري بيوم مولده ، حيث إنه ولد في ذلك اليوم 15 مارس 1978 ، وهو من مواليد برج الحوت ، ويعتبر صبري من أهم المطربين والملحنين من أبناء جيله ، فهو أنشأ أسلوبا خاصا به في الغناء والموسيقى يتغني به كل كبير وصغير ، وكانت بدايته في التلحين للمطرب الراحل عامر منيب، حيث لحن له 'كل ثانية معاك ، قالولي عليك ، كان حلم عمري ، أسعد يوم' وأيضا لحن للفنانة شيرين عبد الوهاب، وفي عام 2009 حصل على لقب أفضل ثالث مطرب في الوطن العربي لجائزة mtv العالمية.

وعن زوجته فهي شيرين عادل وتم زواجهم عام 2011، وأنجب منها توأمه علي وعمر.

وفي ذلك التقرير نتحدث عن المطرب رامي صبري.

رامي صبري

رامي صبري

البداية الفنية لرامي صبري

أحب رامي صبري الغناء منذ نعومة أظافره فكان يعشق أغاني عبد الحليم حافظ ، كان حلمه أن يكون فنانا مشهورا وسعى وراء ذلك وكانت أول خطوه له إلتحاقه بأكاديمية الموسيقى بالقاهرة وبدأ التلحين هو مازال طالبا بالأكاديمية عن طريق التلحين لعامر منيب وشيرين عبد الوهاب وفضل شاكر .

وكانت بداية شهرته الحقيقية حيث انتشرت أغانيه منذ عام 2005 ، وقام المخرج طارق العريان بتبنيه فنيا وأنتج أول ألبوم لرامي صبري يحمل إسم ' حبيبي الأولاني ' وحقق هذا الألبوم شهرة واسعة وقام بعد ذلك بتصوير أغاني ' ألف ماشاء الله عليك ، هتبعد يوم ، لا ياقلبي ، ليالي'، وحققت نجاحا باهرا ، وبدأ رامي صبري في إقامه حفلات شبابية ، وعن بداية ظهوره إعلاميا كان من خلال برامج سكوت حنغني لمفيدة شيحة ونغم وتاراتاتا ، وبدأت تنهال عليه العروض السينمائية ولكنه فضل التركيز في الغناء والتلحين .

المشكلات التي واجهت رامي صبري

من المشكلات التي واجهت رامي صبري هي تعرض ألبومه الثاني في عام 2008 للسرقة وانتشار ألحانه على الانترنت ، وتسبب ذلك الأمر في تأجيل طرح الألبوم عدة مرات وفي صيف عام 2008 طرح الألبوم وحقق الألبوم، نجاحا كبيرا جماهيريا وعلى مستوى المبيعات رغم ضعف الدعاية الإعلانية التي صاحبت الألبوم.

أغنية فاكر نفسك هدية

طرح الفنان رامي صبري، أحدث أغانيه والتي تحمل اسم ' فاكر نفسك هدية ' ، من ألبومه الجديد ' معايا هتبدع' ، عبر قناته الخاصة على موقع «يوتيوب»، والأغنية من كلمات أحمد علي موسى، وألحان مدين، وتوزيع ومكس وماستر جلال الحمداوي.

ولقي ألبوم رامي صبري العديد من التعليقات الإيجابية من الجمهور، و منها' رامي صبري عمل ألبوم كامل متكامل وأثبت نفسه بـ8 أغاني مختلفين مع خطة دعايا جميلة جدا، ألبوم ميتزهقش منه أبدا'.

ألبوم معايا هتبدع

وطرح المطرب رامي صبري رابع أغنيات ألبومه الجديد 'معايا هتبدع'، والتي تحمل اسم 'إحنا في حتة تانية'، الأغنية كلمات محمد القياتي، ألحان رامي صبري، توزيع مكس، وماستر طارق توكل.

ويضم ألبوم رامي صبري 'معايا هتبدَّع' أيضًا 3 أغنيات من ألحانه هي 'يمكن خير' من كلمات أحمد علي موسى، وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل، أما ثانى أغنية من ألحانه هي 'لما بيوحشنى' من كلمات أحمد علي موسى وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل، وتم طرحها يوم 27 ديسمبر الماضي، أما الأغنية الثالثة هي 'إحنا في حتة تانية' من كلمات محمد القياتي، وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل، وتم طرحها يوم 29 ديسمبر الماضي.

WhatsApp
Telegram