اعلان

عبير صبري لـ"أهل مصر": سعيدة بالتعاون مجددا مع ريهام حجاج فى مسلسل جميلة

عبير صبري
عبير صبري

تخوض الفنانة عبير صبري الموسم الرمضاني المقبل، بمسلسل جديد يحمل اسم 'جميلة'، تتعاون فيه للمرة الثانية مع الفنانة ريهام حجاج، وكان أول تعاون بينهما من خلال مسلسل 'يوتيرن' والذي حقق نجاحًا كبيرًا رمضان الماضي.

ثقة وسعادة

وقالت عبير صبري في تصريح خاص لـ 'أهل مصر'، 'سعيدة بالتعاون مرة أخرى مع ريهام حجاج، لأنها ممثلة شاطرة جدًا وتملك وعيًا كبيرا، وسعيدة ايضًا للمشاركة وسط عدد من الفنانين الكبار'.

وأضافت: ' أثق في الشركة المنتجة للمسلسل، تعمل على إخراجه بشكل مميز، لأن المخرج سامح عبد العزيز مخرج قدير وأتشرف بالعمل معه، ويوجد حالة من التعاون والاجتهاد بين جميع فريق العمل'.

عبير صبري مسلسل جميلة

أبطال مسلسل جميلة

مسلسل 'جميلة' يشارك فيه عددا كبيرا من الفنانين، أبرزهم: ريهام حجاج، عبير صبري، سوسن بدر، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، أحمد الشامي، من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

آخر أعمال عبير صبرى

يذكر أن آخر أعمال الفنانة عبير صبرى كان مسلسل 'يوتيرن' الذى تم عرضه فى السباق الرمضاني 2022، وتدور أحداث مسلسل يوتيرن حول شخصية البطلة التي تتزوج بعدما كانت تعمل فى مجال الملاحة البحرية، ويستعرض مسلسل يوتيرن علاقتها بزوجها ووالدها وصديق طفولتها، وتتصاعد الأحداث بشكل كبير بعد حدوث أزمة بينها وبين زوجها.

أبطال مسلسل يوتيرن

شارك في بطولة المسلسل كلًا من: ريهام حجاج، عبير صبرى، توفيق عبدالحميد، محمد كيلاني، كريم قاسم، العمل من إنتاج شركة العدل، تأليف أيمن سلامة، العمل من إخراج سامح عبدالعزيز.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الزمالك يكشف موقفه من التعاقد مع كريم البركاوي مهاجم الرائد السعودي (خاص)