اعلان

"بحس بدوخة وإني مش مرتاح".. ياسر جلال يكشف سبب ابتعاده عن الإعلام (فيديو)

ياسر جلال
ياسر جلال
كتب : أهل مصر

كشف الفنان ياسر جلال عن سبب قلة لقاءاته الإعلامية وظهوره التلفزيوني.

وقال ياسر جلال، خلال حواره مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج 'مساء دي إم سي': 'لما بطلع قدام الكاميرا في برنامج بحس بدوخة، وإني مش مرتاح، وطاقتي كلها بتخلص في الشغل ومبعرفش أتكلم عن الشغل، ماعنديش وقت تقول لي عملت الدور دا وأجاوبك، مابيبقاش عندي طاقة ومابعرفش أشرح عملت الدور دا إزاي'.

وأضاف ياسر جلال: أترك الحديث للنقاد عن أعمالي، وأتقبل كل ما يقال، ليس هناك كبير على النقد، واللي يزعل من النقد مايبقاش تحت الضوء، وأهم شيء تكون راضي وضميرك مرتاح.

مسلسل علاقة مشروعة

وخلال اللقاء، تحدث ياسر جلال، عن مسلسل 'علاقة مشروعة'، الذي يشارك به في دراما رمضان 2023، أن المسلسل اجتماعى رومانسي، تدور أحداثه فى إطار الإثارة والتشويق، موضحا: 'أن المشاهد وهو يتابع الحلقات سوف يشعر بالتوتر والخوف والقلق و يرتقب الحلقة القادمة؛ لأن هذا ما شعرت به وأنا بقرأ السيناريو الذي كتبته ببراعة المؤلفة سماح الحريري التى سبق وعملت معها فى مسلسلى القاصرات وساحرة الجنوب'.

وعن التعاون الأول له مع مخرج المسلسل خالد مرعي، تابع ياسر جلال: أنا بحب الشخص المؤدب والمخرج خالد مرعي يتميز بهذه الصفة بالإضافة إلى أننى كنت أتمنى العمل معه لأنه سبق وقدم أعمالا فنية كثيرة مهمة ولما حصل التعاون بينا اكتشفت أنه صاحب كادرات ولقطات خاصة به مميزة جدًا وجديدة عليه'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جيش الاحتلال يعترف بمقتل 3 عسكريين من لواء ناحال وإصابة 5 آخرين حالتهم خطيرة