اعلان

بعد الظهور الملفت لـ ليلى علوي وابنها.. أشهر النجوم الذين اختاروا التبني

ليلي علوي و ابنها خالد
ليلي علوي و ابنها خالد

تصدرت النجمة ليلى علوي التريند من خلال جلسة تصوير بمناسبة عيد الأم برفقة ابنها بالتبني 'خالد'، وخالد ليس كما يعرف الجميع ابنها من زوجها رجل الأعمال 'منصور جمال' بل هو ابن صديقتها التي توفيت، وهي قامت بتبنيه والتكفل به وهو في عمر الـ 5 أشهر.

وكانت ليلى علوي أعلنت ذلك في حوار لها في 2005، وقالت إنه عوضها كثيرا وأنه رزق الله لها، وفي هذا التقرير نرصد لكم أبرز النجوم الذين قاموا بالتبني.

ليلي علوي و ابنها خالد

نجوي فؤاد

نجوم قامو بالتبني

صرحت نجوى فؤاد في حوار تليفزيوني لها أنها كانت حامل خلال زيجة من زيجاتها، ولكن زوجها رفض هذا الحمل، وقامت بإجهاده لعدم التأثير على نجوميتها وشهرتها، وأكدت أنها لم تستطع الإنجاب مرة أخرى، فقامت بتبني طفلة.

انجلينا جولي و براد بت

نجوم قامو بالتبني

تعتبر أنجلينا جولي من أبرز النجوم التي اشتهرت بالأعمال الخيرية، ومن ضمن هذه الأعمال 'التبني'، فهي تبنت أكبر عدد من الأطفال هي وطليقها براد بت، ولديهما من الأطفال ستة، ثلاثة منهم بالتبني، هم 'مادوكس من كامبوديا، باكس من فيتنام وزهرة من إثيوبيا'

نيكول كيدمان وتوم كروز

نجوم قامو بالتبني

تبنى النجمان توم كروز ونيكول كيدمان أغنية 'إيزابيلا وكونور'، لكن الأولاد قرروا العيش مع والدهم عندما كانا في سن 18 و 15 بعد أن انفصل الفنانون كانوا حزينين للغاية.

مادونا

نجوم قامو بالتبني

في طريق التبني، خاضت الفنانة العالمية 'مادونا' حربًا مثيرة للجدل للقتال من أجل حق تبني طفلها 'ديفيد باندا'، وبعد العديد من التقلبات والانعطافات، أصبحت ولي أمره، وأطلقت عليه اسم 'شيفوندو ميرسي جايمس'.

كاثرين هيغل وجوش كيلي

نجوم قامو بالتبني

الممثلة كاثرين هيجل ليست بعيدة عن أجواء حياة التبني، حيث لديها أخت بالتبني 'مارجريت ليتل' تعود جنسيتها الأصلية إلى كوريا، لذلك هي وزوجها يعشقون الفكرة بعد ثلاث سنوات من تبني الطفلة 'نانسي ليت ناليت'، من كوريا الجنوبية في عام 2009، كبرت أسرتهم لاستقبال فتاة أخرى.

هيو جاكمان وديبورا لي

نجوم قامو بالتبني

'الأسرة مقدسة'.. هكذا وصف هيو جاكمان وزوجته ديبورا الأسرة، لكنهم لم يتمكنوا من إنجاب الأطفال على الإطلاق، لذلك تبنوا طفلين من أعراق مختلفة، 'أوسكار وإيفا'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط