اعلان

بعد استعادة أغنيتها.. جنات تقاضي محمود المنسي بسبب "التفاح والفراولة"

جنات
جنات

أعلنت الفنانة جنات مقاضاتها للمطرب محمود المنسي بعد اتهامه لها بسرقة لحن أغنية 'التفاح والفراولة'، وذلك عبر خاصية القصص القصيرة بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، مشيرة إلى أن الأغنية حذفت من موقع 'يوتيوب'، قبل أن تعود للظهور مرة أخرى.

وقالت جنات، في بيان إنها أغنيتها 'التفاح والفراولة'، تعرضت لحملة ابتزاز وتشويش، وأغلقت عبر صفحتها الرسمية بموقع 'يوتيوب'، موضحة: 'تعرضت أغنية التفاح والفراولة لحملة تشويش وابتزاز وأغلقت الأغنية على قناتها الرسمية على اليوتيوب وذلك بناء على شكوى كيدية تحمل في طياتها الحقد والكراهية والابتزاز من المدعي والذي ادعى بالكذب والافتراء بأن الأغنية متطابقة مع لحن أغنيته غير المعروفة'.

وأكد البيان أن الأغنية عادت مرة آخرى على موقع يوتيوب: 'في صباح يوم 18 مارس أعادت إدارة اليوتيوب الأغنية على قناة الفنانة جنات بعد ما تثبت لدى إدارة اليوتيوب عدم تطابق أو تشابه بين لحن أغنية التفاح والفراولة ولحن المدعي'.

جنات

أغنية التفاح والفراولة

أغنية 'التفاح والفراولة' من ألحان محمد الصاوي، وكلمات باسم عادل، توزيع ومكساج حازم سعيد، ومن كلمات الأغنية: 'عشقت التفاح على خدودك.. يا شفايف الفراولة، تعبت انتظارك وأقولك.. من فضلك عيد محاولة، على كتافي شلت حمولك.. طيب كان من باب أولى، تصون العشرة يا حبيبي.. ده حب مش دور طاولة'.

آخر أعمال جنات

وفي وقت سابق، طرحت المطربة جنات أغنية 'يا بختي بيه'، عبر موقع 'يوتيوب' ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وهي من وألحان إسلام رفعت، وكلمات أحمد سرور.

كما قدمت ألبوماً غنائياً بعنوان 'أنا في انتظارك' وضم 11 أغنية باللهجة المصرية، وتعاونت خلاله مع عدد من الشعراء منهم: عزيز الشافعي، عبد الحميد الحباك، تامر حسين، من الملحنين رامي جمال، مدين، وليد سعد وآخرين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي