اعلان

فنانون برعوا في تجسيد أدوار الجن والعفاريت.. أبرزهم الزعيم ولوسي

لوسي
لوسي
كتب : ندى صدقي

يعرض حاليا مسلسل المداح الجزء الثالث للفنان حمادة هلال ، ويوجد في ذلك العمل الكثير من الفنانين اللذين جسدوا دور الجن مثل سهر الصايغ ولوسي ، ولكن لم يقتصر تقديم دور الجن على هؤلاء فقط، ولكن قدم الكثير من الفنانين على مدار مشوارهم الفني أدوار الشياطين لتعد أدوار بارزة في مشوارهم الفني ومن أمثلة هؤلاء الفناين عادل إمام في فيلم الإنس والجن ، وكذلك الفنانة حورية فرغلي في مسلسل ساحرة الجنوب ، وفي ذلك التقرير تتحدث أهل مصر عن هذه الأدوار.

محمد رياض

محمد رياض

الفنان محمد رياض

نجد في مسلسل المداح بأجزاءه الثلاثة الكثير من الفنانين اللذين قدموا دور الجن وعلى رأسهم الفنان محمد رياض الذي يقدم دور الشيطان 'هايم' حيث إنه يتخفى في شخصية رجل يمتلك شركة استيراد وتصدير وخلال المسلسل يسعى لتنفيذ خطة لكي يدمر المداح من خلالها .

لوسي

لوسي

الفنانة لوسي

ويوجد أيضا الفنانة لوسي التي جسدت دور جنية تسمي 'هند بنت الأحمر' وهي جنية شريرة ، وتحدثت لوسي عن هذه الشخصية في حوارها مع العرافة إنها متواجده معها دائما وتؤكد أيضا إنها متواجدة معها دائما نتيجة الأشياء والطلاسم التي قرئتها أثناء تحضيرها للدور.

سهر الصايغ

سهر الصايغ

الفنانة سهر الصايغ

وكذلك نجد الفنانة سهر الصايغ في الجزء الثاني من مسلسل المداح حيث إنها كانت من أهم أسباب نجاح الدورالثاني وكانت يشارك معها الكثير من النجوم على رأسهم أحمد ماهر ولوسي وسلمى أبو ضيف وخالد سرحان.

عادل امام

عادل امام

الفنان عادل إمام

ونجد أيضا الفنان عادل إمام في فيلم الأنس والجن وقام بالاشتراك مع الفنانة يسرا وعزت العلايلي، الفيلم من تأليف محمّد عثمان، وإخراج محمد راضي ، وكانت أحداث الفيلم تدور في إطار رعب وتشويق حيث أن عادل امام كان في دور جنى يظهر للفنانة يسرا وتدخل بسببه في صراعات كثيرة مع والدتها الفنانة أمينة رزق وخطيبها في الفيلم الفنان عزت العلايلي حتى ينجحوا بنهاية الفيلم في التغلب عليه بقراءة القران والتقرب من الله سبحانة وتعالى.

حورية فرغلي

حورية فرغلي

الفنانة حورية فرغلي

مسلسل ساحرة الجنوب للفنانة حورية فرغلي أيضا من أبرز الأعمال التي تتحدث عن عالم الجنيات ، حيث جسدة حورية في ذلك المسلسل دور فتاة تستطيع التواصل مع عالم الجن وتتسبب في صناعة السحر لخلق التفرقة بين أهل القرية ، وبرعت حورية في تجسيد هذه الشخصية مما دفعها لتقديم جزء ثاني من المسلسل وشارك في بطولته معها الفنان ياسر جلال وصلاح عبد الله وأحمد فؤاد سليم وسوسن بدر وصفاء الطوخي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
شركة طيران أمريكية تلغي رحلاتها إلى إسرائيل