اعلان

أخرهن عبير صبري.. نجمات فكرن في تجميد البويضات وعدم الإنجاب

فنانات فكرن في تجميد البويضات
فنانات فكرن في تجميد البويضات
كتب : منة حسين

أعلنت الفنانة عبير صبري، في لقائها مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج حبر سري، المذاع على قناة القاهرة والناس، عن قيامها ب تجميد البويضات، وقالت إنها لم تندم يوما على أنها لم تصبح أما في يوم من الأيام حتى الآن.

ووصفت عبيرعدم الإنجاب بأنه نعمة بالنسبة لها، وأوضحت أن الخلفة نعمة أيضا، ولكن أكدت خلال حديثها عن تجميد البويضات وعدم الإنجاب وقالت: 'أنا مش ندمانة'.

بعد عبير صبري.. نجوم فكرن في تجميد البويضات

وفي الآونة الأخيرة، أصبحت عمليات تجميد البويضات تشغل وتهم الكثير من النجوم والمشاهير، وقالم الكثير منهن بتأييد الفكرة، وفي السطور القادمة نرصد أبرز الفنانات التي فكروا و خضعوا لـ فكرة تجميد البويضات.

شيرين عبد الوهاب

تحدثت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن تجميد البويضات مع الإعلامية نضال الأحمدية في تصريحات سابقة، وأكدت على أنها كانت تسعى لذلك، ولكن لم يكتمل بسبب زوجها من الملحن حسام حبيب.

سمية الخشاب

أعلنت الفنانة سمية الخشاب عن خضوعها لـ عملية تجميد البويضات، وأوضحت خوفها من الأسباب الذي قد تحدث وتمنعها من الإنجاب، مثل السن، أو زوجها في سن متأخر، وخلال فترة زوجها من الفنان أحمد سعد لم يحدث إنجاب، وتسعى الفنانة لـ تحقيق حلمها مع شخص تكمل حياتها معه.

مايا دياب

'جمدت بويضاتي عشان أدي فرصة لروح تانية تعيش حتى لما أنا أموت وجسمي يتحلل'.. بهذه العبارة أوضحت الفنانة مايا دياب سبب خضوعها لعملية 'تجميد البويضات'، وقالت: أنا حاليا بجمد بويضاتي، وبشجع الناس على تجميد البويضات؛ لأن محدش بيعرف الدنيا هتحصل فيها إيه.

أمينة خليل

شجعت الفنانة أمينة خليل فكرت تجميد البويضات في حالة تأخر سن الزواج، وفي تصريحات سابقة لها أوضحت سبب تأييد الفكرة مشيرة إلى أن المرأة تأمل في حلم الأمومة، ومقدرة آراء البعض الرافضين للأمر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بلينكن: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس الآن