اعلان

بعد زواج وداد وشوقي في جعفر العمدة.. محامية لـ أهل مصر: باطل شرعا وجناية عقوبتها السجن ثلاث سنوات

 زواج وداد من شوقي فتح الله في جعفر العمدة
زواج وداد من شوقي فتح الله في جعفر العمدة
كتب : منة حسين

شهدت الحلقة الـ 17 من مسلسل جعفر العمدة، بطولة الفنان محمد رمضان، أحداث صادمة، وذلك بعد زواج وداد 'جوري بكر' من شوقي فتح الله 'منذر ريحانة'، وهذا المشهد أصاب صدمة للجميع مما جعل الجمهور يتسأل هل يجوز هذا الزواج دون طلاقها من زوجها الأول؟ أم قامت وداد بخله سيد دون علمه؟.

أثار هذا المشهد جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، بأنه زواج غير صحيح، بسبب عدم وجود طلاق بينها وبين سيد 'الفنان أحمد فهيم'، من ضمن أحداث حلقات المسلسل.

وتحدثت المحامية نهى الجندي للاستشارات القانونية، في تصريحات خاصة لـ أهل مصر عن العقوبات القانونية التي تقع على وداد في هذا المشهد، وأكدت المحامية أن هذا الزواج ليس صحيح شرعًا وقانونًا.

وكشفت الجندي عن المسمى القانوني من زواج وداد وشوقي فتح الله دون الانفصال عن زوجها، وقالت: دي حاجة اسمها الجمع بين الأزواج، وحرام شرعًا ولا يجوز هذا الزواج لا شرعًا ولا قانونًا.

موقف القانون من زواج وداد وشوقي فتح الله

وأضافت المحامية نهى الجندي عن طبيعة الزواج الثاني دون الطلاق من زوجها الأول، وقالت: لو أتخذت إجراءات الخلع دون عمل زوجها، يعتبر زنا، لأن الخلع لازم يكون الزوج على علم به.

وأوضحت نهى موقف القانون من زواج وداد وشوقي فتح الله في مسلسل جعفر العمدة، وقالت: دة يعتبر جناية مش جنحة، والحكم في هذه الحالة بيكون السجن 3 سنوات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أبو الغيط: بعض الدول الغربية قدمت الغطاء لما تفعله إسرائيل في غـزة.. والآن لا تسمع لهم