اعلان

هنا شيحة في مهرجان "مالمو" يوم 28 إبريل

هنا شيحة
هنا شيحة
كتب : ندى صدقي

تشارك الفنانة هنا شيحة، في فعاليات مهرجان 'مالمو' السويدي للسينما العربية، والذي يعتبر منصة للتعريف بالسينما العربية في أوروبا.

هنا شيحة

هنا شيحة

هنا شيحة عبر إنستجرام

وشاركت الصفحة الرسمية للفنانة هنا شيحة على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'أنستجرام'، متابعيها صورة مصحوبة بتعليق يقول: 'تستقبل مالمو قريبا على السجادة الحمراء ، النجمة السينمائية هنا شيحة ، وذلك في يوم 28 إبريل ، في تمام الساعة السابعة مساء في ستورتورجيت مالمو'.

آخر أعمال هنا شيحة

هنا شيحة هى من مواليد 25 ديسمبر عام 1985 ، تنتمي هنا لعائلة فنية كبيرة فهي شقيقة الفنانة حلا شيحة ووالدها هو الفنان التشكيلي أحمد شيحة ، كانت بدايتها الفنية من خلال فيلم حب البنات مع الفنانة حنان ترك وليلى علوي وأشرف عبد الباقي وأحمد عز.

مهرجان مالمو

هو مهرجان سويدي للسينما العربية ، ومقره مالمو 'السويد' ، ويعتبر ذلك المهرجان هو من أكثر المهرجانات السينمائية العربية نفوذا وأكبرها في إوروبا ، وهو أيضا المهرجان الوحيد الذي يمثل منصة للتعريف بالسينما العربية ، وعقدت أول دورة له في عام 2011، ويقدم المهرجان مجموعة من الأفلام التي أعدها صناع الأفلام العرب ، ويستضيف وفد من صناع السينما فيها ، إلى جانب إقامة معارض وندوات فنية متعلقة.

WhatsApp
Telegram