اعلان

محمد محيى يكشف السر في عدم زواجه.. أتمنى طفل يحمل اسمي

محمد محي
محمد محي
كتب : منة حسين

احتل اسم الفنان محمد محي الترند من خلال محرك البحث العالمي 'جوجل' بسبب تصريحاته الجريئة في برنامج 'حبر سري' مع الإعلامية أسما إبراهيم.

وتحدث محمد محي في البرنامج عن العديد من الأسرار حول حياته الشخصية و الفنية، وعبر عن رأيه في أغاني المهرجانات، ونستعرض السطور التالية أبرز تصريحاته.

أبرز تصريحات محمد محي

كشف المطرب محمد محيي، عن أنه ليس رافضًا لفكرة الزواج على الإطلاق، كما يقول الكثيرون، لكنه يخشى الانفصال، قائلا في حواره ببرنامج حبر سري: 'أحب إني أتجوز ويكون عندي أسرة، لكن الموضوع مخيف من الفشل، خاصة أن الحياة بقت صعبة، والحياة بقت محتاجة حد متفهم لشخصيتي وشغلي'.

وأشار محيي إلى أنه ليس لديه أية مشكلة أو عُقد من السيدات، وتابع: 'نفسي أتجوز ويكون عندي طفل يحمل اسمي'.

وواصل محمد محيي:'خطبت مرة واحدة في 2005، لكن لم يكتمل هذا المشروع، وترددي هو سبب ضياعها مني، لأنها بنت محترمة وكويسة جدًا وتعافيت بعد فترة كبيرة من الانفصال'.

وشدد محمد محيي على أن جميع مشاعره السلبية، يفرغها في الغناء والكلمات التي تحتويها الأغنية.

محمد محي يكشف سر عدم زواجه

كشف محمد محيي، من خلال تصريحات صحفية لـ إحدى المجلات الفنية، عن عدم رفضه للزواج، مثلما يظن البعض بسبب عدم زواجه حتى الآن، مشيرا إلى أن سبب تأخره في الزواج أولا لأن النصيب لم يأتي بعد ولم يقابل بعد الفتاة المناسبة له، كما أن انشغاله بعائلته وأسرته أخر زواجه.

وفي عام 2017، علق محمد محي خلال استضافته في برنامج من تقديم الفنانة شيرين عبد الوهاب، على سؤال عن سبب عدم زواجه، قائلا: أنا هتجوز على روحي خلاص، أنا فقدت الأمل، ما يدل أيضا، على سعيه للزواج، لكنه لم ينتظر نصيبه من الحب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انهيار أجزاء من عقار مكون من 7 طوابق على كورنيش الإسكندرية