اعلان

تعرف على ضيفة رامز نيفر إند مع رامز جلال اليوم

رامز جلال
رامز جلال
كتب : ندى صدقي

يستضيف برنامج رامز جلال 'نيفرإند'، خلال حلقة اليوم الثلاثاء، الفنانة شيماء سيف، وذلك ضمن خطة البرنامج الذي يعرض يوميا خلال شهر رمضان على قناة mbc.

شيماء سيف

شيماء سيف

فكرة برنامج رامز نيفرإند

تدور فكرة البرنامج حول محورين الأول استقبال الضيف، وتناول وجبة الغداء في المطعم الطائر على إرتفاع 50 مترا فوق سطح الأرض حتى يصاب الضيف بالخوف والقلق بسبب الارتفاع المهول، وهم يحاولون إقناعه أن يشاهد المدينة من أعلى، وإستخدامه كضيف للترويج للمناظر الرائعة للبلد، ثم يصعد المطعم بالضيف وسط تواجد مجموعة من العاملين في البرنامج يظهرون كضيوف بالمطعم.

ويبدأ المطعم في الانهيار وسط رعب كبير من الضيف، وتسقط الطاولات والأطباق، وسط صراخ الكومبارس والضيف، ويكون أحد هؤلاء الضيوف هو رامز جلال الذي يحاول إنقاذ الضيف بالقفز من المطعم باستخدام الباراشوت، ويوافق الضيف على ذلك، بعدها يتفاجأ برامز يظهر له، وسط دهشة من خطورة العبث فى حياة ضيوفه بهذا الشكل.

الفكرة الثانية للبرنامج

أما الفكرة الثانية في البرنامج تدور حول استقبال الضيف ودعوته لافتتاح أحد المطاعم، ثم يقتحم الثور المطعم ويصاب الضيف بالرعب الشديد ويدخلونه في غرفة أشبه بالغسالة وتظل تلف به ويصطدم بالحوائط وترتطم الأشياء في الغرفة به وتسبب له إصابات وكدمات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً