اعلان

صور تكشف حقيقة عودة معتصم النهار لزوجته لين برنجكجي

معتصم النهار
معتصم النهار
كتب : منة حسين

انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء عودة الفنان السوري معتصم النهار، إلى طليقته لين برنجكجي، فيما لم يعلق كل منهما على هذه الأخبار حتى الآن.

واحتفلت لين برنجكجي بالعيد مع أسرتها، ونشرت صورة تجمعها بالفنان معتصم النهار، وكانت تجلس معهما في المقعد الخلفي للسيارة، ابنتهما ساندرا، من خلال خاصية الاستوري بحسابها الشخصي على إنتسجرام، وعلقت عليها قائلة: 'كل عام وأنتم بخير'، كما نشرت صورة أخرى بصحبة معتصم النهار وابنتهما ساندرا، وفتاتين أخريين.

عودة معتصم النهار لزوجته لين برنجكجي

معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي وابنتهما ساندرا وفتاتان أخريين- الصورة من ستوري الحساب الخاص لـ لين برنجكجي على إنستغرام

يُذكر أنه خلال العام الماضي انفصل الفنان السوري معتصم النهار عن زوجته لين برنجكجي، بعد فترة زواج إستمرت لمدة 7 سنوات، وذلك بسبب العديد من الخلافات التي وقعت بينهما ، بسبب عدم التوافق.

وخلال تلك الفترة حذفت لين برنجكجي الصور التي تجمعها بمعتصم النهار من على حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، كما قاما بإلغاء المتابعة، ما تسبب في انتشار أنباء عن الطلاق، ولكنها عادت لاحقاً ونشرت صورة عائلية تجمعها بمعتصم وابنتهما ساندرا، وعلقت عليها قائلة: عائلتي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تعلن اغتيال قائد لواء رفح في حركة الجهاد جنوب غزة