اعلان

صياد يكشف كواليس تدريب منى زكي على الصيد في "تحت الوصاية"

منى زكي وابنتها في تحت الوصاية
منى زكي وابنتها في تحت الوصاية
كتب : أهل مصر

كشف الصياد محمد الجندي، عن كواليس قيامه بتدريب منى زكي وأبطال مسلسل تحت الوصاية على الصيد، مؤكدا أنه لم يسبق لسيدة دخول هذا المجال وممارسة مهنة الصيد.

كواليس تدريب منى زكي على الصيد في "تحت الوصاية"

وقال محمد الجندي، خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى المصرية: "أبطال المسلسل ما شاء الله عليهم تعلموا الصيد بسرعة، ومن أول مرة طلعنا فيها البحر، وبعدها نفذوا كل شيء بنفسهم بطريقة واقعية وطبيعية".

وردا على سؤال هل قدم أبطال المسلسل صورة الصيادين بشكل قريب للحقيقة، قال: "فريق المسلسل قدم صورة الصيادين بشكل جميل ولا تعتبر تمثيل، ولما إتفرجت على المسلسل حسيت إنهم صيادين بالفعل، وعرضوا كل مشاكل المهنة والأعطال والصيانة وانتظار ظهور السمك في الشبك".

وحول إمكانية قيام سيدة بامتهان العمل في مجال صيد السمك، قال: "لم يحدث في الحقيقة إن سيدة كانت صيادة زي منى زكي في المسلسل، لكن ده كان ضروري علشان القضية التي يقدمها العمل، وهي مهنة صعبة ومن الصعب بقاء سيدة في البحر لمدة 10 أو 20 يوما، مع أخطار النوات والبحر العالي، إلى جانب إن أدوات الصيد ثقيلة".

مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري.

WhatsApp
Telegram