اعلان

حفل met gala 2023.. كيم كاردشيان بفستان من اللؤلؤ وليتو بشكل قطة

رامي مالك
رامي مالك
كتب : ندى صدقي

أقيم أمس الحفل العالمي الشهير للموضة 'met gala 2023'، وكان ذلك بحضور الكثير من نجوم ونجمات الفن العالمي في متحف المتروبوليتان بولاية نيويورك الأمريكية، حيث اجتمعت عروض الأزياء العالمية هناك.

أوليفيا وايلد ومارجريت زهانج

وكانت من أبرز اللقطات في حفل 'met gala 2023' ارتداء أوليفيا وايلد والمخرجة مارجريت زهانج نفس الفستان ولكن بلونين مختلفين الأبيض والكحلي، وكان يتميز الفستان بالبساطة فهو اعتمد على اللون الذهبي في تفاصيله وكان عاريا من منطقة البطن.

أوليفيا وايلد ومارجريت زهانج

أوليفيا وايلد ومارجريت زهانج

فستان كيم كارداشيان في حفل "met gala 2023"

صنع فستان النجمة كيم كارداشيان من 50 ألف لؤلؤة من المياه العذبة و 16 ألف لؤلؤة كريستالية واستغرق ألف ساعة لصناعته من دار أزياء schiaparelli

كيم كاردشيان

كيم كاردشيان

الفنان جاريد ليتو بشكل قطة في حفل Met Gala 2023

حضر الفنان العالمي جاريد ليتو بإطلالة غريبة خطفت الأنظار، حيث ظهر جاريد بملابس قط ضخم في مشهد أذهل جميع الحضور مما جعله يخلع رأس القط الكبير لكي يكشف عن هويته.

جاريد ليدو

جاريد ليدو

جاريد ليدو بإطلاله ثانية

ولن يكتفي بذلك إلا إنه ظهر بإطلالة ثانية خلال الحفل، واعتمد على اللون الأسود والفضي ووضع مكياج كثيفا حول عينية وترك شعره منسدلا.

تغيير لون سجادة حفل Met Gala 2023

تفاجئ المشاهير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بتغيير لون سجادة حفل الموضة العالمي Met Gala 2023، والذي يقام في ولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

وبدلا من أن يكون لون السجادة هو الأحمر كالمعتاد تم تغيير اللون إلأى لون آخر تماما، في منظر أثار حيرة ودهشة الحضور.

رامي مالك

رامي مالك

وحضر النجم المصري رامي مالك حفل Met Gala 2023، ب إطلالة كاجوال، على سجادة الحفل، والتي ظهرت بلون مختلف تماما عن لون السجاد الخاص بالحفلات؛ ما أثار الانتباه والغرابة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووول الأول للاهلي