اعلان

رسميًا.. تامر حسني يحيي حفل بطولة السوبر بين الأهلي وبيراميدز

تامر حسني
تامر حسني
كتب : منة حسين

أعلن مجلس أبو ظبي الرياضي من خلال الصفحة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي 'الفيس بوك'، أن الفنان تامر حسني يحيي حفل كأس السوبر المصري.

ويحيي الفنان تامر حسني، حفل كأس السوبر المصري، الذي يجمع بين فريقي الأهلي وبيراميدز، مساء بعد غد الجمعة على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

مجلس أبوظبي الرياضي يُعلن عن مواجهة الأهلي وبيراميدز في السوبر.. ويعتذر لجماهير الزمالك

وأعلن مجلس أبوظبي الرياضي بشكل رسمي، عن مواجهة فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره بيراميدز، الذي حل بديلًا للزمالك، الذي اعتذر عن المشاركة في المباراة.

ونشر مجلس أبوظبي الرياضي بيانًا رسميًا أكد خلاله على مواجهة الأهلي لبيراميدز يوم الجمعة الموافق 5 مايو في موعد مباراة السوبر المصري، مع أحقية جماهير الزمالك في استرداد ثمن تذاكرة المباراة حتى الحادية عشر مساءًا بتوقيت ابوظبي'.

الأهلي يكشف عن برنامجه التدريبي اليوم استعدادًا لبيراميدز في السوبر

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، مساء أمس بفندق إقامة البعثة بالإمارات، في حضور الجهاز المعاون؛ للتأكيد على العديد من الإجراءات التنظيمية، ووضع برنامج الفريق في اليوم الثاني.

ويتضمن برنامج الفريق، تناول اللاعبين وجبة الإفطار في الحادية عشرة صباحًا، على أن يبدأ الفريق في السابعة والنصف من مساء اليوم التحرك إلى ملعب الكريكت لخوض المران الذي ينطلق في تمام الثامنة، وذلك عقب تناول اللاعبين وجبة الغداء في الرابعة عصرًا.

WhatsApp
Telegram