اعلان

زوجة حسن شاكوش تفجر مفاجأة وتتهمه بـ"فعل شنيع"

حسن شاكوش
حسن شاكوش

علقت زوجة مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، على الأزمة التي اشتعلت مع زوجها حسن شاكوش، بعدما حررت محضرًا ضده، تتهمه فيه بطردها من مسكن الزوجية، والاستيلاء على شبكتها.

ونشرت زوجة حسن شاكوش ريم طارق عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، استوري، كتبت فيها:' حسبي الله ونعم الوكيل في....'.

وأقيم حفل زفاف حسن شاكوش وزوجته ريم طارق في شهر مارس الماضي، وكشف مطرب المهرجانات حسن شاكوش عن التكلفة الحقيقية لحفل زفافه الذي شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم الفنان تامر حسني.

وأوضح شاكوش خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج «العرافة»، على قناة «المحور» في رمضان الماضي، أن تكلفة حفل الزفاف قدرت بـ 4.2 مليون جنيه، مشيراً إلى أنه اتصل بتامر حسني ودعاه إلى زفافه كي يغني بمقابل مادي، وكان رده «حبيب قلبي ألف مبروك، الدنيا غليت، وفر فلوسك».

وتابع:' وبالفعل حضر إلى حفل زفافي وغنى دون أي مقابل، وهو ما ينطبق على الفنان رامي صبري'.

يشار إلى أن إسم حسن شاكوش، تصدر مؤخرا محركات البحث، بعد الأزمة واتهام زوجته ريم صادق، بسرقة متعلقاتها، وطردها من منزلهما بمنطقة أكتوبر، حيث حررت محضرًا لتضررها منه، والاستيلاء على المنقولات الزوجية، وشبكتها، وإيصال أمانة لصالحها بديلا لمؤخر الصداق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط قوي من الأهلي لتسجيل الأول