اعلان

مفاجأة.. محامي حسن شاكوش: زوجته تركت المنزل بإرادتها واستولت على نصف مليون جنيه

حسن شاكوش
حسن شاكوش

فجر محمد أبو العلا، محامي مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، مفاجأة جديدة في أزمة شاكوش مع زوجته ريم طارق، قائلا خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، مُقدمة برنامج «صالة التحرير»، عبر قناة «صدى البلد»، إن ريم غادرت منزل الزوجية بإرادتها ولم يتم طردها، كما أنها استولت على نصف مليون جنيه من أموال زوجها.

وأشار محمد أبو العلا، محامي شاكوش، إلى أن الأزمة بدأت بين موكله وزوجته، عندما توجهت الأخيرة إلى قسم شرطة أول أكتوبر، لتحرر محضرا رسميا تدعي فيه أن شاكوش طردها من منزل الزوجية، واستولى على مشغولاتها الذهبية، كما استولى على إيصال أمانة كان وقعه لها مقابل مؤخر صداقها، وقائمة منقولاتها.

وأكمل محامي حسن شاكوش، أن زوجة شاكوش بحوزتها المشغولات الذهبية، حتى الآن، وتركت منزل الزوجية بمحض إرادتها، واستولت على مبلغ 500 ألف جنيه، قبل ترك المنزل، مشيرًا إلى أن الطرفين حررا ضد بعضهما محضرين رسميين، وهما أمام النيابة العامة، حاليًا؛ من أجل التحقيق فيهما.

وتابع أبو العلا، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، مُقدمة برنامج «صالة التحرير»، عبر قناة «صدى البلد»، إلى إن حديث زوجة حسن شاكوش حديث مُرسل دون أدلة؛ خاصة فيما يتعلق بإيصال الأمانة الخاص بمؤخر صداقها، نافيًا أن يكون موكله قد وقّع أي إيصالات أمانة للزوجة؛ وستفصل النيابة في الأمر بين الطرفين.

وأشار محامي حسن شاكوش، إلى أن محضري الطرفين مازالا أمام النيابة العامة من أجل التحقيق والفصل فيهما، موضحًا أن الطلاق لم يقع بين الزوجين، حتى الأن، فيما لم يؤكد أو ينفي إذا كان موكله هو من يرفض تطليق الزوجة، مؤكدًا أن شاكوش هو الذي يمكنه الإجابة على هذا السؤال.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد