اعلان

محامي أسرة أم كلثوم يصدر بيانًا بشأن أزمة عمرو مصطفى ويتقدم ببلاغ للنائب العام ضده | خاص

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

طرأت على الساحة الفنية أزمة جديدة، بعدما أعلن الملحن عمرو مصطفى عن تقديم أغنية لأم كلثوم بالذكاء الاصطناعي، وتصدى له المنتج محسن جابر الذي أوضح أنه اشترى كل تراث أم كلثوم من ورثتها، وهم يثقون به.

من جانبه أوضح أحد أحفاد أم كلثوم وهو والد المطربة الشابة سناء نبيل، في تصريح لـ "أهل مصر"، أن المستشار ياسر قنطوش محامي أسرة كوكب الشرق سيصدر غدا الأثنين بيان حول هذه الأزمة واتخاذ الاجراء المناسب.

وأضاف أنه سيتم منع عمرو مصطفى من تنفيذ اي شئ يخص أم كلثوم، واذا نفذ ما ينوي فعله سيتم اتخاذ الإجراء المناسب وبلاغ للنائب العام سيتم غداً الأثنين.

يشار إلى أن المنتج محسن جابر علق مؤخرا في تصريحات اعلامية على تقديم الملحن عمرو مصطفى أغنية لأم كلثوم بالذكاء الاصطناعي، لافتاً إلى أنه اشترى كل تراث أم كلثوم من ورثتها، وهم يثقون به.

وأوضح جابر في حديثه حول هذا الأمر، أن ما فعله عمرو مصطفى ليس افتكاسة، حيث إنه استحضر صوت أم كلثوم بالذكاء الاصطناعي، وتابع: "مش أم كلثوم اللي يحصل فيها كده".

واشار جابر في حديثه، إلى أنهم لا يستطيعون أن يحددوا إن كانت هذه الكلمات واللحن الذي اختاره عمرو مصطفى سينال إعجابها أم لا، معتبرا أن استحضار صوت أم كلثوم أمر عبث، وأن الهدف من هذه الأغنية إثارة الضجة والجدل..

وواصل محسن جابر متسائلا:"لماذا لم يقدم عمرو مصطفى أغنية للفنان عمرو دياب بالذكاء الاصطناعي؟".

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي (0-2) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | محاولات بورسعيدية