اعلان

آخر التطورات الحالة الصحية للفنان أشرف مصيلحي.. زوجته تكشف التفاصيل

اشرف مصلحي
اشرف مصلحي
كتب : ندى صدقي

حظيت الحالة الصحية بالفنان أشرف مصيلحي، باهتمام جمهوره من محبي نجوم الفن، بعد تداول أنباء عن إصابته بجلطة في المخ، ونقله إلى المستشفى.

اشرف مصلحي

أشرف مصلحي

المخرجة منال الصيفي، زوجة أشرف مصيلحي، نفت هذه الأنباء، في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، كاشفة تفاصيل ما حدث له، قائلة: 'أشرف خرج صباح اليوم الأربعاء من المستشفى، بعد خضوعه منذ ثلاثة أيام لعملية استئصال كيس مياه من الفقرة الأخيرة في الرقبة، وموجود في المنزل حاليا، تحت الإشراف الطبي، وصحته جيدة للغاية'.

وعن عودته لعمله قالت المخرجة منال الصيفي، إن أشرف مصيلحي سيأخذ راحة 10 أيام، من موعد إجراء العملية، وبعدها سيعود لممارسة عمله بشكل كامل.

وكانت منال الصيفي نفت، مساء أمس، إصابته بجلطة في المخ، وذلك في تصريحات صحفية، وطالبت من الجميع بتحري الدقة والرجوع من المصدر، قبل نشر معلومات غير صحيحة.

منال الصيفي عبر فيسبوك

وكانت المخرجة منال الصيفي، زوجة أشرف مصيلحي، كتبت منشورًا عبر صفحتها الشخصية على موقع الفيسبوك نصه: «أشرف مصيلحي أجمل وأحن وأجدع راجل قابلته في حياتي جوزي وأبو ولادي اللي حقيقي أثبت أنه أجمل وأروع أب في الدنيا».

وتابعت: «ربنا يشفيك ويعافيك ويخليك ليا ولولادك ضهر وسند يا عشرة العمر يا جدع عمري ما فكرت أتكلم عنك ولا أشكرك مش عارفة ليه يمكن لأني مكنتش حاسة إنك محتاج إني أشكرك في يوم من الأيام بس حقيقي دلوقتي حابه الناس كلها تعرف إنك حقيقي راجل بمعني الكلمة وأب رائع وزوج رائع وسند وضهر لكل اللي عرفوك ربنا يبعد عنك الشر ويشفيك ويحميك يارب ويخليك لينا يارب».

آخر أعمال أشرف مصيلحي

وكانت آخر أعمال الفنان أشرف مصيلحي، عام 2021، من خلال مشاركته في فيلم «براءة ريا وسكينة»، ومسلسل «الطاووس»، وكان له ظهور مميز بدور «أحمد» خلال مسلسل «الاختيار»، من بطولة أمير كرارة، عام 2020، كما شارك بدور «مقصود» خلال مسلسل «جمال الحريم» مع الفنانة نور اللبنانية.

وقدم الفنان أشرف مصيلحي مجموعة كبيرة من المسلسلات، أبرزها: «نقطة ضعف، تاجر السعادة، قضية رأي عام»، ومن أبرز أفلامه: «أزمة شرف، الحياة منتهى اللذة، أول مرة تحب يا قلبي».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كواليس مكالمة إبراهيم حسن مع عمر مرموش لإقناعه بالانضمام للمنتخب (خاص)