اعلان

سخرية واسعة من تصريحات محمد فؤاد خلال حفله بالسعودية.. أكد أن شعبها علمنا الكرم والأخلاق

محمد فؤاد
محمد فؤاد
كتب : ندى صدقي

تصدر الفنان محمد فؤاد منذ أمس تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب تصريحاته بحفله الساهر أمس الذي أقيم بالسعودية، على مسرح بتش مارك تحت تنظيم هيئة ترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي ال الشيخ، وليس هذه المرة الأولى ولكن تصدر محمد فؤاد التريند أيضا عقب عرض حلقته في برنامج رامز نيفر إند والذي تم عرضه في رمضان الماضي 2023 مع الفنان رامز جلال.

محمد فؤاد في حفلة السعودية

وبدأ الفنان محمد فؤاد بكلمة عن التحضيرات السابقة للحفلة، حيث قال 'أبو ناصر اختار أغاني الحفلة كلها وهو ذوقه حلو، مع إن الحفلات بتبقى محتاجة شوية أغاني أونطة'

تصريحات محمد فؤاد المثيرة للجدل

وخلال الحفل قال الفنان محمد فؤاد العديد من التصريحات التي أصبحت حديث الساعة وقوبلت بالسخرية من البعض، ومن هذه التصريحات: 'أنا بحب الشعب السعودي من كل قلبي، والله ممكن أبطل الغناء بعد الاستقبال والتفاعل الكبير ده'، حيث أشعل الحفلة بعدد من الأغاني التي طالبها الجمهور السعودي، أبرزها: أغنية حبيبي يا، ثم أغنية كمانانا.

وأكمل الفنان محمد فؤاد تصريحاته قائلا: 'حلم أننا نغني لأعظم ناس على وجه الأرض، السعودية ساكنة جوه قلب كل الوطن العربي، والشعب السعودي اللي علمنا يعني إيه أخلاق وكرم، بشكر الجمهور السعودي كله والقيادة السعودية والملهم الشاب اللي هيغير وجه الحياة هو والمخلصين الأمير محمد بن سلمان، الأمير محمد بن سلمان عايز يجيب الكون كله للسعودية ربنا يوفقه واحنا كلنا في ضهره'.

واختتم تصريحاته بقول: 'الوطن العربي محتاج لكل الأيادي الشريفة، مصر والسعودية فيها قادة بتحب وطنها وببارك ليكم إن عندكم قيادة بتحب وطنها من قلبها'.

محمد فؤاد يذكر الجمهور بحنان ترك

وقام الفنان محمد فؤاد بتذكرة الجمهور بالفنانة حنان ترك عندما قام بغناء أغنية 'حيران كدة ليه' التي قدمها لها في فيلم 'إسماعلية رايح جاي' وداعب الجمهور قائلا: 'فاكرين الفنانة الراقية حنان ترك، وهنا ارتفعت صيحات الجمهور'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا