اعلان

نبيل الحلفاوي عن تصريحات محمد فؤاد بالسعودية: زلة لسان يلام عليها

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

تصدر اسم الفنان محمد فؤاد التريند على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، في أعقاب تصريحاته أثناء حفله الساهر أمس الخميس، بتنظيم هيئة ترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

وعلق الفنان نبيل الحلفاوي على رسالة متابعة له، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة 'تويتر'، حينما قالت إن فؤاد خسر بذلك الجمهور المصري، ليرد الحلفاوي قائلا: 'مش للدرجة دي.. زلة لسان صعبة يلام عليها.. ويعتذر عنها لكن ميندبحش'.

يشار إلى أن الفنان محمد فؤاد بدأ حفله في السعودية، بكلمة عن التحضيرات السابقة له، حيث قال: 'أبو ناصر اختار أغاني الحفلة كلها، وهو ذوقه حلو، مع إن الحفلات بتبقى محتاجة شوية أغاني أونطة'.

تصريحات محمد فؤاد المثيرة للجدل

وخلال الحفل أطلق الفنان محمد فؤاد، العديد من التصريحات التي أصبحت حديث الساعة وقوبلت بالسخرية من البعض، ومن هذه التصريحات: 'أنا بحب الشعب السعودي من كل قلبي، والله ممكن أبطل الغناء بعد الاستقبال والتفاعل الكبير ده'، حيث أشعل الحفلة بعدد من الأغاني التي طالبها الجمهور السعودي، أبرزها: أغنية حبيبي يا، ثم أغنية كمانانا.

وأكمل الفنان محمد فؤاد تصريحاته قائلا: 'حلم أننا نغني لأعظم ناس على وجه الأرض، السعودية ساكنة جوه قلب كل الوطن العربي، والشعب السعودي اللي علمنا يعني إيه أخلاق وكرم، بشكر الجمهور السعودي كله والقيادة السعودية والملهم الشاب اللي هيغير وجه الحياة هو والمخلصين الأمير محمد بن سلمان، الأمير محمد بن سلمان عايز يجيب الكون كله للسعودية ربنا يوفقه واحنا كلنا في ضهره'.

واختتم تصريحاته بقول: 'الوطن العربي محتاج لكل الأيادي الشريفة، مصر والسعودية فيها قادة بتحب وطنها وببارك ليكم إن عندكم قيادة بتحب وطنها من قلبها'.

محمد فؤاد يذكر الجمهور بحنان ترك

وقام الفنان محمد فؤاد بتذكرة الجمهور بالفنانة حنان ترك عندما قام بغناء أغنية 'حيران كدة ليه' التي قدمها لها في فيلم 'إسماعلية رايح جاي' وداعب الجمهور قائلا: 'فاكرين الفنانة الراقية حنان ترك، وهنا ارتفعت صيحات الجمهور'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين