اعلان

مش عشان مراتي.. حسام حبيب: شيرين أهم فنانة في الوطن العربي

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
كتب : أهل مصر

أعرب الفنان حسام حبيب، عن سعادته بالحفل الذي قدمته زوجته شيرين عبد الوهاب، مشيرا إلى أنه تعد من أهم الفنانين على مستوى الوطن العربي.

وقال حسام حبيب؛ خلال لقاء تلفزيوني، على هامش الحفل الذي أحيته شيرين عبد الوهاب: 'شيرين أهم فنانة مش علشان مراتي، وأنا شايفها من أهم الفنانين الموجودين، طبعًا فيه فنانين كتير مهمين وبوجه لهم التحية ولكن شيرين من أهم الفنانين'.

حفل شيرين عبد الوهاب

أشعلت الفنانة شيرين عبد الوهاب، مساء أمس الأحد/ صباح الاثنين، حفلها الغنائي الكبير الذي أقيم في مدينة جدة السعودية بحضور عدد كبير من الجمهور.

وقدمت شيرين عبد الوهاب، باقة من أفضل الأغاني؛ وسط حضور جماهيري كبير، معلقة في بداية حفلها: 'بشكر هيئة الترفيه عشان عيشتنا أسعد أيام حياتنا'

في فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي من الحفل، وهي تتحدث لجمهورها قائلة: 'أنا اللي بحبكم وبموت عليكم'.

يشار إلى أن الحفل يقام في إطار حفلات جولة المملكة العربية السعودية، ويعد الحفل الأول لشيرين مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بعد انتهاء الخلافات بينهما.

وشاركت شيرين مؤخرا كذلك في حفل روائع الموجي الذي عقدته هيئة الترفيه بالمملكة برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، على مسرح أبو بكر سالم بالبوليفارد رياض سيتي، وغنت خلال الحفل أغنية أنا قلبي ليك ميال، كما أحيت حفلًا ضخمًا في دبي شهر أبريل الماضي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر