اعلان

الكوميديان الحكيم نجاح الموجي .. حبسته أنغام من أجل حرف اللام

نجاح الموجي
نجاح الموجي
كتب : ندى صدقي

مع قرب الاحتفال بميلاد الفنان الكوميدي نجاح الموجي في 11 يونيو الجاري ، نتذكر بعض المواقف المؤثرة في حياته وهي إصرار المطربة أنغام على حبسه وذلك بعدما قام بالسخرية من إسمها في مسرحية 'لا مؤاخذه يامنعم'.

وكان الفنان نجاح الموجي قام بالسخرية من المطربة أنغام في تلك المسرحية بشكل كوميدي ، مما تسببت في حبسه ، وكان عدد من النجوم الذين سخر منهم نجاح الموجي وقام بتقليديهم بطريقة كوميدية مثل المطرب عمرو دياب ومحمد فؤاد حيث تجاهل الثنائي ما قاله عنهم.

أنغام تأخذ حقها من نجاح الموجي

أصرت انغام على أن تأخذ حقها من الفنان نجاح الموجي، حيث علمت من أصدقائها بأن الأخير كرر أكثر من مرة سخريته عليها، لتقرر الذهاب للمسرحية متخفية عن أنظار عيون الجمهور حتى لا يتعرف عليها أحد، وجلست بين الصفوف وعندما قال أفيه «ألغام » بدلا من أنغام، لم يتمالك الجمهور نفسه وضحك بشكل هستيري وعلى الفور خرجت أنغام من المسرحية لتأخذ بثأرها منه.

وقال نجاح الموجي، في تصريحات تلفزيونية سابقة، أن أنغام قامت برفع دعوى قضائية عليه تتهمه بالسب والقذف من خلال ذلك الأفيه، موضحا أنه كان يعتقد أن الموضوع سوف ينتهي بالاعتذار لها لكنه فوجي أن أنغام تصر على موقفها.

وأضاف نجاح الموجي، أنه وقف أمام جهات التحقيق في فترة التسعينيات وصدر ضده حكم بالحبس لمدة 3 شهور توسط الكثيرين من الفنانين حتى تتنازل أنغام عن حقها، ولكنها صممت على حبسه وبالفعل دخل السجن لمدة 15 يوما حتى عمل استشكال علي الحكم وخرج براءة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر