اعلان

وفاة النجم الأمريكي تريت ويليامز إثر حادث أمام منزله الشاسع (فيديو)

تريت ويليام
تريت ويليام
كتب : ندى صدقي

توفي الممثل الأمريكي تريت ويليام “ 71 عاما” بعد تعرضه لحادث سير، في ولاية فيرمونت، حيث كان يقضي عطلة نهاية الأسبوع.

وقبل ٥ ساعات فقط من وفاته، تفاخر الممثل الأمريكي بمرزعته ومنزله الشاسع، عبر نشره مقطع فيديو علي حسابه الرسمي علي موقع الفيديوهات والصور “انستجرام”، ليثني عدد كبير من متابعيه علي الجمال والطبيعة التي تحيط بالفنان في منزله.

تريت ويليام

تريت ويليام قبل الحادثة

وبعد ٥ ساعات فقط من نشر تريت، لمقطع الفيديو، تحولت التعليقات علي منشور مقطع الفيديو، إلي دفتر عزاء للفنان الذي توفي فجأة خلال حادث سير.

لم تقم شرطة ولاية فيرمونت بأي اعتقالات بعد الحادث، الذي وقع على الطريق 30 بواسطة Long Trail Auto بالقرب من دورست، لكن التحقيق جارٍ. كما أصدرت شرطة ولاية فيرمونت بياناً صحفياً في وقتٍ لاحق يوم الإثنين، أكدت فيه هوية ويليامز والتفاصيل المحيطة بالحادث.

وأكدت الشرطة أن التحقيق في مراحله الأولى وسيعود أعضاء الفريق إلى موقع التصادم اليوم الثلاثاء 13 يونيو لمواصلة تجهيز مكان الحادث.

العطلة الأسبوعية في المنزل الجديد

كان ويليامز يحرص كل إسبوع على قضاء العطلة الأسبوعية في منزله الجديد الذي تبلغ تكلفته مليون دولار في فيرمونت قبل ساعات فقط من المأساة ، وبعد الأخبار المأساوية، قال باري ماكفرسون، وكيل أعماله ، لـPeople: 'لقد قُتل بعد ظهر اليوم. لقد كان يستدير يميناً أو يساراً وقاطعته سيارة. نحن في حالة من الانهيار الشديد ونطلب منكم احترام خصوصيتنا بينما نتعامل مع حزننا. إلى جميع معجبيه، يرجى العلم أن تريت قدَّركم جميعاً ويرجى الاستمرار في إبقائه في قلوبكم وصلواتكم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة