اعلان

منى هلا تصدم عشاق الموضة والتجميل: بغسل شعري بالجاز وأنصح البنات به

منى هلا
منى هلا

صدمت الفنانة منى هلا جمهورها وجميع عشاق الموضة والتجميل، بتصريح غريب، أكدت فيه أنها تستخدم الجاز في غسل شعرها، مشيرة إلى أنها اعتادت على النظام النباتي في تناول الطعام منذ وقت بعيد.

وأضافت في حديثها خلال لقاء بالفيديو مع الإعلامية سهير جودة، عبر صفحتها على فيسبوك: 'أبلغ من العمر 39 عاما، ولا يظهر علي العمر بسبب النظام النباتي التي أتبعه في طعامي'، لافتة إلى أن اختيارها لهذا النظام جاء رفقا بالحيوان، قبل أن تكتشف العديد من المميزات الصحية لهذا النظام.

الشفاء من مرض السكر

وأضافت منى هلا: 'المعدة استريحت، وكان عندي السكر وراح لوحده، والنظام النباتي أثبت علميا أنه يعمل على وقف مرض السكر، ومرض السرطان، والنظام دا بيفرق في الحالة النفسية، والبشرة، والشعر، والنوم، وراحة الجسم'.

وتابعت منى هلا: 'بحط جاز على شعري لكي يتحسن وينمو بكثافة، لأني كنت أعاني في بعض الفترات من عدم نمو الشعر، في أماكن بالرأس، مضيفة: 'فنانة شعرها كثيف جدا هي اللي نصحتني بالجاز، وفعلا هو مفيد للشعر، وباستخدم معلقتين من الجاز الأبيض ومعلقتين من زيت الخروع والزيتون وجوز الهند ويتم خلطهم، وبقيت استخدمه دلوقتي كل 3 أسابيع مرة، وأنصح البنات بهذه الوصفة'.

WhatsApp
Telegram