اعلان

أخرهم جوري بكر.. فنانات انفصلن عن أزواجهن خلال فترة الحمل

فنانات انفصلن عن أزواجهن

جوري بكر
جوري بكر
كتب : منة حسين

تصدرت الفنانة جوري بكر محركات البحث، بعد ان أثارت حالة من الجدل بعد انتشار خبر طلاقها قبل وضعها لابنها بأسابيع.

ولم تكون الفنانة جوري بكر الوحيدة التي تعرضت لهذا الموقف، ولكن تعرض العديد من الفنانات بخلافات زوجية انتهت بالانفصال خلال فترة حملهم.

ومن خلال ذلك يرصد أهل مصر فنانات انفصلوا عن ازواجهن أثناء فترة حملهم.

فنانات انفصلوا عن أزواجهن خلال فترة الحمل

إيمان العاصي

انفصلت إيمان العاصي عن زوجها خلال الشهور الأولى من حملها وبعد نشوب خلافات ضخمة بينهما وصلت إلى أقسام الشرطة، إذ اتهمت إيمان زوجها بخطفها والإعتداء عليها بالضرب، وإنتهت هذه الخلافات بالطلاق.

روبي

بعد مرور أيام قليلة من إنجابها طفلتها طيبة في إحدى المستشفيات الأميركية، أعلن زوج روبي المخرج سامح عبد العزيز إنفصالهما وأكد أنه كان يفكر في الإنفصال منذ فترة طويلة لكنه كان ينتظر إنجاب روبي لإبنتهما.

آمال ماهر

انفصلت أنغام خلال حملها في الشهور الأخيرة عن زوجها الملحن محمد ضياء، وتحولت قصة حبهما إلى علاقة كراهية إنتهت بالطلاق في المحاكم.

نسرين إمام

بعد مرور شهور قليلة على تحقيقها حلم الامومة و إنجاب طفلها سليم من المنتج تامر مرسي، إنفصلت نسرين إمام عن زوجها بعد قصة حب استمرت لسنوات، و زواج سري استمر لمدة عامين لم تعلن عنه نسرين إلا بعد الشهور الأولى من حملها حفاظاً على خصوصية حياتها العائلية .

نسرين حاولت إخفاء خبر طلاقها لكن إنتشار الأقاويل حول هذا الأمر جعلها تخرج عن صمتها وتعلن إنفصالها عن تامر مرسي. وعلقت حينها قائلة :'كل شئ قسمة و نصيب' رافضةً الكشف عن اسباب الطلاق، إلا أنها أكدت على وجود علاقة صداقة طيبة تجمعها بتامر، من أجل توفير حياة سعيدة لإبنهما سليم رغم إنفصالهم .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي