اعلان

زوجة منتج فني: زوجي عرض عليا 50 ألف جنيه للتنازل عن ابني

أميرة عبيد
أميرة عبيد
كتب : ندى صدقي

قالت سيدة تدعى آية فودة، زوجة منتج فني شهير، إن زوجها خطف رضيعها الصغير وعرض عليها التنازل عنه مقابل 50 ألف جنيه على حد قولها.

منتج فني شهير يخطف الأطفال

وأضافت خلال مشاركتها في برنامج 'هي وهما' التي تقدمه الإعلامية أميرة عبيد على قناة الحدث اليوم، : ' قالي إنتي ميته بالنسبة لي وابنك، بعد طلبي الطلاق عندما اكتشفت حقيقة زواجه من 11 امرأة وحاليا يجمع بين 5 زوجات على ذمته بالمخالفة للشرع والقانون'.

تابعت، كان بيهدني ياخد ابني لو اتكلمت، وقالي هفعصك تحت رجلي إنتي مش عارفه أنا مين؟.. وأخد ابني ومش عارفه عايش ولا ميت، وآخر مرة قالي ابنك مات وحرق قلبي عليه ، احموني منه.. أنا خايفة ومرعوبة، دايما بيهددني ويخوفني'.

وأضافت: 'عيشت معه أول 4 أيام زواج في أحد الفنادق وبعدها انتقالنا إلى بيت الزوجية وبدأت المأساة الحقيقة، وفوجئت بإغلاقه باب الشقة عليّ بالمفتاح 'شعرت بأنني مخطوفة ومحبوسة ويتركني وحيدة باليومين من غير طعام

أيه فودة تسرد بداية تعرفها على زوجها

روت آية فودة، معاناتها مع زوجها وبداية تعرفها عليه، قائلة إنها بداية علاقتها به كانت عن طريق عملها في الكوافير الخاص بها في منطقة المهندسين، وعرض عليها مشاركتها في العمل من خلال إرسال بنات موديل لها.

وأضافت : ' بعد فترة تعرضت لحادث، ما دفعه لزيارتها في البيت والتعرف على أسرتها، وطلب الزواج منها، وتم الارتباط في عام 2019، بعد قصة حب قصيرة دامت 3 أشهر ، وعشت معه أول 4 أيام زواج في أحد الفنادق وبعدها انتقالنا إلى بيت الزوجية وبدأت المأساة الحقيقة، وفوجئت بغلق باب الشقة عليّ بالمفتاح 'شعرت بأنني مخطوفة ومحبوسة ويتركني وحيدة باليومين من غير طعام'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر