اعلان

القصة الكاملة لأزمة هنا الزاهد وأهل زوجها

هنا الزاهد
هنا الزاهد

تسببت الفنانة هنا الزاهد مؤخرا في حالة جدل واسعة، بعدما ألغت متابعة دانيا البناوي، زوجة الفنان كريم فهمي، شقيق زوجها الفنان أحمد فهمي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

كما ألغت هنا الزاهد متابعة كريم فهمي على إنستجرام، وكرد فعل حذفت دانيا البناوي الصور التي تجمعها بهنا، عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام.

وفسر البعض هذه التصرفات بأنها تعبر عن وجود خلافات حادة بينهم، لكن جميع الأطراف يلتزمون الصمت، ولم يعلق أحد منهم على الأمر سواء بالتأكيد او النفي حتى الآن.

في سياق آخر تشارك الفنانة هنا الزاهد برفقة زوجها أحمد فهمي في فيلم جديد بعنوان 'مستر أكس'، يطرح في السينمات بموسم عيد الأضحى المقبل 2023، ويضم الفيلم في بطولته كذلك كل من بيومي فؤاد، محمود حافظ، صبري فواز، أوس أوس، وعدد آخر من الفنانين، ويشارك في الفيلم عدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم، بيج رامي، الإعلامي إبراهيم فايق، محمد أنور، عمرو يوسف، رحاب الجمل، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب.

وتتمحور أحداث الفيلم في قالب كوميدي اجتماعي حول قصة حب تنشأ بين رئيس إحدى العصابات وبين محامية، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

كما يعرض لهنا الزاهد قريبا فيلم بضع ساعات في يوم ما، ويتواجد في بطولته بجوارها، مي عمر، أسماء جلال، مايان السيد، محمد الشرنوبي، هشام ماجد، خالد أنور، محمد سلام، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط