اعلان

تامر حسني ممازحاً ابنه "البيه عاملي مصور وبيوجهني أتصور إزاي"

تامر حسني
تامر حسني
كتب : ندى صدقي

شارك الفنان تامر حسني متابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام' ، مجموعة من الصور من داخل منزله حيث علق عليها قائلا: 'تصوير وإخراج آدم تامر حسني، البيه عاملي مصور وبيوجهني أقف ازاي قبل ما يروح الحضانة بتاعته'.

تامر حسني تامر حسني

وفي وقت سابق إحتفل الفنان تامر حسني بأغنية هرمون السعادة التي يتم عرضها ضمن أحداث فيلم تاج ، وقام بنشر مجموعة من متابعية قاموا بغناء هذه الأغنية .

تامر حسني وهرمون السعادة

وشارك تامر حسني متابعية عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام' غناء محبيه لأغنية هرمون السعادة ، في جو من المرح والسعادة .

وكانت تعليقات المتابعين كالتالي 'هرمون السعادة كملت في حياتي السعادة ' ومتابعة أخرى قالت: 'هرمون السعادة بغنيها من الصبح'.

وقدم تامر حسني الأغنية للمرة الأولى على المسرح خلال حفله الأخير في تونس، إضافة إلى غنائها في حفل زفاف صديقه عماد نبيل والتي تفاعل معها الحضور بشكل كبير.

أحداث فيلم تاج

تدور أحداث فيلم تاج في إطار كوميدي ، حول البطل الخارق 'سوبر هيرو'ويجسد تامر حسني شخصيتين أشقاء توأم إسمهم 'تاج وهارون' ويمران في أحداث الفيلم بالعديد من الأزمات ، ويضم الفيلم مجموعة من الفنانين أبرزهم 'تامر حسني ، دينا الشربيني ، هالة فاخر ، المطربة ساندي ، والفيلم من إخراج سارة وفيق'، ويتم طرح فيلم تاج مع أول أيام عيد الأضحي..

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟